حراس مرمى قد يشعلون سوق الإنتقالات القادم

موقع بكرا نشر بـ 26/03/2017 22:58

يقدم جيانلويجي دوناروما مستويات مميزة مع ميلان في هذا الموسم بينما كان توم هيتون أحد أفضل حراس البريميرليغ في هذا الموسم لما يقدمه من أداء قوي مع بيرنلي.

نجح العديد من حراس المرمى في تقديم مستويات رائعة قد تجعلهم مطمع لكبار الفرق الأوروبية في سوق الإنتقالات القادم وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الأسماء التي قد تتنافس عليها كبار الفرق الأوروبية في سوق الإنتقالات الصيفي المقبل.

جيانلويجي دوناروما

نجح جيانلويجي دوناروما في لفت الأنظار إليه لما قدمه من مستويات رائعة مع ميلان في آخر موسمين لذا أصبح مطمعاً للكثير من الفرق الأوروبية التي تأمل الظفر بخدماته وبكل تأكيد سيكون الفتى الإيطالي أحد أبرز الأسماء التي ستثير الكثير من الأقاويل في الفترة القادمة.

جوردان بيكفورد

يقدم الإنجليزي جوردان بيكفورد أداءً رائعاً مع سندرلاند في هذا الموسم فقد كان أفضل لاعبي القطط السوداء في العديد من المباريات في هذا الموسم في البريميرليغ ويعتبر ليفربول ومانشستر سيتي أبرز المهتمين بضم الحارس ذو ال23 عام.

إديرسون

يعتبر إديرسون أحد أهم لاعبي بنفيكا في هذا الموسم فيتميز البرازيلي برد فعله السريع وإتقانه للعب التمريرات الطويلة وكشفت عدة تقارير عن اهتمام أندية إنتر ميلان ومانشستر سيتي للظفر بخدمات اللاعب.

يوان كاردينال

يقدم فريق نيس مستويات جيدة في هذا الموسم في الدوري الفرنسي وكان يوان كاردينال أحد أهم الأسباب فيما يقدمه الفريق فهو مميز في التصدي للتسديدات القريبة إلى جانب أنه يبلغ من العمر 23 عام فقط.

أندري أونانا

تمكن الكاميروني أندري أونانا من لفت الأنظار إليه لما يقدمه من مستويات رائعة مع أياكس في الدوري الهولندي فقد شارك في 25 مباراة مع فريقه ويتميز برد فعله السريع وقدراته في التصدي لركلات الجزاء.

كوستاس لامبرو

اسم آخر يسطع في سماء الكرة الهولندية حيث نجح اليوناني كوستاس لامبرو من إثبات نفسه كأحد أهم المواهب في مركز حراسة المرمى في المستقبل ومن المتوقع أن يواجه فيليم صعوبة من أجل الإبقاء على خدمات حارسه.

توم هيتون

خطف توم هيتون الأنظار إليه لما قدمه من أداء رائع في البريميرليغ في هذا الموسم فهو يمتلك شخصية قوية وقدرة جيدة على التصدي للكرات من مسافات قريبة ومن المتوقع أن يعاني بيرنلي من أجل الحفاظ على خدمات حارسه المميز.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات