صفقة تبادلية بين برشلونة ويوفنتوس لضم ديبالا

موقع بكرا نشر بـ 26/03/2017 14:00

إدارة برشلونة تضع باولو ديبالا نصب عينيها لذا تفكر بقوة في ضمه من يوفنتوس الإيطالي حتى لو كلفها ذلك التخلي عن أحد لاعبي الوسط.
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة استقر على ضم الجناح الأرجنتيني باولو ديبالا من يوفنتوس الإيطالي من أجل دعم الشق الهجومي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونوهت الصحيفة من خلال تقرير نشرته في النسخة الورقية أن برشلونة أدرك حاجة يوفنتوس إلى ضم أندري جوميز في الموسم المقبل لأن إدارة البيانكونيري ترى في اللاعب الكثير من الجوانب الإيجابية التي لم تظهر حتى الآن خلال المباريات التي خاضها الدولي البرتغالي مع البلوغرانا.
وأوضحت الصحيفة أن رحيل جوميز لن يكون له أي تأثير من جانب الجماهير وذلك بعدما تعرض اللاعب للكثير من الانتقادات بسبب المستوى المتراجع الذي خاضه منذ أن وصل إلى برشلونة.
وكان برشلونة قد ضم غوميز من فالنسيا الإسباني مقابل 35 مليون يورو إضافة إلى 20 مليون كمتغيرات ولكن الإدارة يمكن ان تقحم اللاعب في صفقة تبادلية تسمح لها بضم باولو ديبالا.
ولم تتضح الصورة بشأن موقف إدارة يوفنتوس من تجديد تعاقده مع يوفنتوس حيث يتقاضى ثلاثة ملايين يورو في العام وعقده ممتد حتى 2020 ويسعى اللاعب لتحسين عقده مع الفريق.

وكان يوفنتوس يمني نفسه بضم أندري غوميز من فالنسيا قبل أن يظفر برشلونة بالصفقة في الموسم الماضي حيث عرض النادي الإيطالي 30 مليون يورو ولكن كفة البلوغرانا كانت أرجح.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات