الكشف عن مدرب برشلونة القادم

موقع بكرا نشر بـ 26/03/2017 12:00

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم السبت، عن المدرب القادم للنادي الكتالوني "برشلونة"، خلفاً للويس إنريكي في نهاية الموسم الجاري.
وأعلن لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن الرحيل من منصبه بالفريق الكتالوني في نهاية الموسم الحالي، بعد قضاء 3 سنوات حصل فيهم على عدد كبير للغاية من البطولات.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن خوان كارلوس أونزو مساعد لويس إنريكي، هو المدير الفني القادم لبرشلونة في الموسم المقبل بنسبة كبيرة للغاية، لأنه الأقرب للاعبو النادي الكتالوني ويعرف ما يحتاجه الفريق.

وأشارت "ماركا" المقربة من الأندية المدريدية، إلي أن خوان كارلوس أونزو عمل من قبل تحت قيادة الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني الأسبق لنادي برشلونة، قبل أن يستمر في عمله مع البارسا في مرحلة الفليسوف بيب غوارديولا حتى 2010، ليرحل بعدها ليكون الرجل الرئيسي في نادي نومانسيا.

وفي حوار خاص مع المدرب الإسباني بابلو ماشين، أكد على أن "أونزو" عمل أشياء رائعة في برشلونة مع غوارديولا وريكاردو، وأنه يريد أن يفعل ذلك و أكثر وهو المدرب الرئيسي للفريق الكتالوني.

وأضاف: "نادي برشلونة سيكون مختلف للغاية مع "أونزو"، خاصة وأنه يعلم كل صغيرة وكبيرة داخل الفريق، ويعرف جيدًا التعامل مع الدفاع والهجوم".
بينما أشار الاعب الإسباني ماريو مارتينيز، إلي أن خوان كارلوس أونزو مدرب عبقري للغاية، ودائماً يضع لمساته السحرية في كل فريق يتولي قيادته، خاصة وعلى حياة نجم خط الوسط المهنية.
وأكمل: "أونزو كان قريباً دائماً من اللاعبين، ويحاول في جميع الأوقات التحدث ومعرفة ما ينقص الفريق، ويركز بشكل عام على عمله الفني في الملعب".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات