تصفيات كأس العالم.. توسن يقود تركيا لفوز ثمين على فنلندا

موقع بكرا نشر بـ 25/03/2017 07:24

نجح منتخب صربيا بقلب تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على مضيفه منتخب جورجيا، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

افتتحت جورجيا التسجيل عبر نيكا كاشارافا مبكرا في (د.6) لكن الضيف تمكنوا من إحراز ثلاثة أهداف متتالية تناوب على تسجيلها كل من دوشان داتيش في (د.45) وألكسندر ميتروفيتش فس (د.64) وميات غاسينوفيتش في (د.86).


وبهذا الفوز تصدرت صربيا مجموعتها مؤقتا برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة عن أيرلندا التي ستستقبل ويلز في وقت لاحق اليوم، في المقابل توقف رصيد جورجيا عند نقطتين في المركز الخامس، ويليها مولودوفا في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

ويحتل المنتخب الويلزي المركز الثالث بـ6 نقاط تليه النمسا بـ4 نقاط.تصفيات كأس العالم.. توسن يقود تركيا لفوز ثمين على فنلندا

حقق المنتخب التركي فوزا ثمينا على ضيفه منتخب فنلندا 2-0، ضمن المرحلة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.
ويدين المنتخب التركي بالفضل في فوزه على نظيره الفنلندي للاعبه سينك توسن الذي أحرز هدفي المباراة في (د.9 و13).

وبهذا الفوز، جدد المنتخب التركي آماله في المنافسة على التأهل لمونديال روسيا، رافعا رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث مؤقتا، بينما يملك منتخب فنلندا نقطة واحدة في المركز الخامس قبل الأخير.
 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات