ميسي مهدد بالسجن قبل 3 أيام من الكلاسيكو

موقع بكرا نشر بـ 25/03/2017 12:08

حال من القلق وقلة التركيز سوف تسود عقل النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" قبل 3 أيام فقط من لقاء سانتياغو برنابيو في كلاسيكو الدور الثاني من الليغا الإسبانية بسبب قيام المحكمة العليا في إسبانيا بدراسة الطعن الذي تقدم به اللاعب ووالده خورخي ميسي يوم 20 أبريل المقبل وذلك ضد العقوبة الموقعة عليهما بالسجن لمدة 21 شهراً من قبل محكمة كتالونية.

وينتظر أن يخوض ميسي لقاء الكلاسيكو يوم 23 أبريل في البرنابيو بعد 3 أيام فقط من عقد الجلسة الهامة للرد على الطعن المقدم من اللاعب ووالده مع توقعات بامكانية اصدار المحكمة قرار برفض أو الموافقة على العقوبة في نفس يوم المداولة.

ويتهم ميسي بسوء التصرف في ادارة أمواله الخاصة بالعوائد من الحقوق الدعائية بينما قال اللاعب أن والده هو المسؤول عن إدارة أعماله ولذلك طالبت المحكمة بسجن والده 18 شهرًا.

وقررت المحكمة العليا في إسبانيا في يوليو الماضي اصدار قرار بسجن ميسي، ووالده ووكيل أعماله خورخي، 21 شهراً بسبب التحايل الضريبي والتهرب من دفع 4.1 ملايين يورو للضرائب.

يذكر أن ميسي ووالده قد يتجنبان الحبس في حال أكدت المحكمة على قرار حبسهما وذلك لكون فترة العقوبة لا تتخطى العامين لكن المحكمة العليا تملك السلطة في فرض قرار بضرورة حبس ميسي ووالده.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات