الليلة: موقعة ساخنة مرتقبة بين موناكو والسيتي في دوري الأبطال

موقع بكرا نشر بـ 15/03/2017 12:15
الليلة: موقعة ساخنة مرتقبة بين موناكو والسيتي في دوري الأبطال

يواجه موناكو الفرنسي، ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، الأربعاء، في إياب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وهو يطمح لتعويض خسارته ذهابا 3-5 وتكرار إنجاز حققه قبل 20 عاما.
ويحتاج موناكو إلى الفوز على سيتي 2-0 من أجل بلوغ الدور ربع النهائي، وهو ما سبق له أن حققه ضد فريق إنجليزي آخر، هو نيوكاسل يونايتد، حين خسر أمام الأخير 0-3 في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الإتحاد الأوروبي، وفاز إيابا على أرضه برباعية نظيفة في 18 مارس/آذار 1997.

ولا يبدو باب التأهل مغلقا أمام فريق الإمارة في ظل أدائه الهجومي المميز هذا الموسم، أكان في الدوري المحلي الذي يتصدره بفارق 3 نقاط عن باريس سان جرمان حامل اللقب، أو المسابقة القارية، إلا أن المهمة لن تكون سهلة في مواجهة النادي الإنجليزي الذي تحضر جيدا للقاء، بفوزه السبت على ميدلزبره 2-0 في ربع نهائي كأس انجلترا.
ويسعى مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة مديره الفني الإسباني جوسيب غوارديولا للاحتفاظ بالنزعة الهجومية واللعب على الفوز، والحفاظ على الأفضلية البسيطة التي أحرزها خلال مباراة الذهاب على ملعبه.

ويدرك مانشستر وغوارديولا صعوبة المهمة التي تنتظرهما غدا على ملعب موناكو الذي هز شباك الفريق ثلاث مرات في عقر داره، خاصة وأن موناكو يتمتع بخط هجوم ناري سجل 84 هدفا في 29 مباراة بالدوري الفرنسي هذا الموسم ليتربع بجدارة على قمة جدول المسابقة.
جدير بالذكر أن مانشستر سيتي بلغ المربع الذهبي للبطولة في الموسم الماضي، لكنه خسر 0-1 أمام ريال مدريد الإسباني الذي توج في النهاية بلقب البطولة.


الليلة: موقعة ساخنة مرتقبة بين موناكو والسيتي في دوري الأبطال

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات