مورينيو يضع نجم توتنهام على رأس قائمة طلباته الصيفية

موقع بكرا نشر بـ 06/03/2017 09:20
مورينيو يضع نجم توتنهام على رأس قائمة طلباته الصيفية

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة ستكون مُثيرة للغاية بالنسبة لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي والمدير الفني المتميز جوزيه مورينيو الراغب في تدعيم صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين المتميزين.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن إدارة الشياطين الحُمر ترصد مبلغاً ضخماً يُقدّر بـ200 مليون جنيه استرليني لوضعه تحت تصرف المدرب البرتغالي في الميركاتو الصيفي للحصول على تدعيمات الفريق.

وذكرت تلك التقارير أن مورينيو يضع اسم اللاعب إيريك داير لاعب خط وسط ونجم نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم الشياطين الحُمر.

اللاعب الدولي الإنكليزي كان هدفاً كبيراً لمانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية أيضاً، لكن إدارة السبيرز لم ترغب في رحيل أحد أهم لاعبي الفريق عن ملعب وايت هارت لين في مُنتصف الموسم.

وكان داير قد وقع في شهر سبتمبر/أيلول الماضي على عقد جديد مع نادي شمال لندن يمتد حتى خمس سنوات قادمة، ويرغب مورينيو في الظفر بخدماته مقابل 35 مليون جنيه استرليني.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ23 عاماً -الذي يستطيع اللعب في مركز قلب الدفاع أيضاً- يُعتبر هدفاً كبيراً لعمالقة الأندية الأوروبية في الميركاتو الصيفي القادم، ويأتي على رأسها نادي بايرن ميونيخ الألماني.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات