روني ينهي الجدل: لن أتحول إلى الدوري الصيني

موقع بكرا نشر بـ 24/02/2017 18:14

وضع اللاعب الدولي الإنكليزي، واين روني، مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، حدا للأخبار التي ترددت في الأيام الماضية، بشأن اقتراب موعد انتقاله إلى الدوري الصيني بعد تلقيه عرضا مغريا.

ولئن اعترف روني بوجود عروض جدية للانتقال إلى الدوري الصيني، فإنه أكد في المقابل مواصلته المشوار مع فريق "الشياطين الحمر" إلى نهاية الموسم الحالي، خاصة أن فريقه تنتظره العديد من المواجهات الحاسمة في مختلف المسابقات.

وتحدثت تقارير إعلامية إنكليزية عن تلقي روني عرضا من شأنه أن يجعل منه اللاعب الأغلى أجرا في عالم كرة القدم، حيث سيصل راتبه في حال موافقته على العرض، إلى 50 مليون يورو في العام الواحد، متفوقا على لاعبين انتقلوا مؤخرا للصين مثل الأرجنتيني كارلوس تيفيز والبرازيلي أوسكار.

ولكن روني نشر بيانا قال فيه: "رغم إبداء بعض الأندية رغبتها في التعاقد معي، والتي أشكرها في المناسبة، فإنني أريد وضع حد لكل ما تردد من أخبار، ولأقول بأنني لن أغادر فريقي مانشستر يونايتد".

وتابع نجم الكرة الإنكليزية وأحد أساطير فريق "الشياطين الحمر" حديثه قائلا: "أريد أن ألعب دورا هاما، وأن أنجح في تقديم الإضافة لفريقي الذي يلعب على عدة واجهات هذا الموسم، فريقي أمام مغامرة مثيرة وأريد أن أكون أحد المشاركين فيها".

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات