أموال الصينيين تهدف لإعادة كونتي إلى إيطاليا!

موقع بكرا نشر بـ 06/02/2017 09:45

أكدت تقارير صحفية صادرة من إيطاليا صباح اليوم الأحد أن نادي إنتر ميلانو قرر المحاولة من اجل استقدام المدرب أنطونيو كونتي خلال الصيف المقبل.

صحيفة (توتوسبورت) ومقرها مدينة تورينو، أكدت أن الملاك الصينيين تعلموا من الدرس حين تعاقدوا مع الهولندي فرانك دي بوير قبل انطلاق الموسم الحالي ما أدى إلى تراجع النتائج، وإنها رغم المسيرة الممتازة لبديله ستيفان بيولي وفوزه في 9 مباريات متتالية في الكالتشيو، لا تزال لم تحسم بقاءه حتى اللحظة.

يتملك كونتي شخصية قوية مع مسيرة لا تضاهى في يوفنتوس ثم عمل رائع مع المنتخب الإيطالي وهو الآن في الطريق للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي في أول تجاربه خارج إيطاليا، ولهذا فإن "سونينغ" الصينية التي استحوذت على أسهم النادي الإيطالي قررت أن يكون هو الهدف الاول لتصحيح مسار مشروع النادي الساعي للعودة إلى القمة.

وبحسب الصحيفة الإيطالية، فإن راتب كونتي في إنتر سيكون 60 مليون يورو مقسمة على 4 سنوات أي 15 مليون سنويا وعقد 4 أعوام، مع وعد باسثمار 400 مليون يورو في سوق الانتقالات.

أمر واحد يمكن أن يعرقل قدوم كونتي، فالرجل المعروف بعواطفه الجياشة، كان لاعبا كبيرا في صفوف يوفنتوس ثم مدربا له، والعلاقة بين جماهير إنتر ويوفي ليست في أفضل أحوالها، ما يعني أن الضغوطات ستكون كبيرة عند أي تعثر، مع ذلك وفي حال اقتنع كونتي بالعرض فإنه قادر مع خبرته وشخصيته على تجاوز الصعاب.

أمر آخر، في حال تمكن إنتر ميلانو من التأهل إلى دوري الأبطال، وهو الذي وصل إلى 42 نقطة حاليا أقل من روما صاحب المركز الثالث آخر المراكز المؤهلة إلى البطولة (يلعب الملحق) فإن إدارة إنتر ستعيد التفكير مرة أخرى في التخلي عن بيولي الذي تسلم الفريق وهو في النصف الثاني من الجدول.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات