برشلونة يزاحم تشيلسي على ضم نجم بايرن ميونيخ

موقع بكرا نشر بـ 01/02/2017 20:11

يبدو أن المؤشرات الأولية ترجح أن الإسباني لويس انريكي، مدرب فريق برشلونة، في سبيله لتجديد تعاقده مع فريقه لموسم أو أكثر، بعدما طالب ادارة ناديه بالتعاقد مع عدة أسماء لنجوم مميزة بالصيف المقبل لتعزيز حظوظ الفريق في الاستمرار بالمنافسة على الألقاب.

وحسب ما ذكره موقع دون بالون الإسباني، وتناقلته مواقع عديدة، فإن انريكي يضع عينه على لاعب وسط الميدان التشيلي الدوليّ، ارتورو فيدال، لاعب فريق بايرن ميونيخ، وابدى رغبة كبيرة في ضمه لصفوف البرسا في موسم الانتقالات الصيفيّ.

ويرغب اللوتشو في ضم فيدال على حساب لاعبه الكرواتي الدوليّ، ايفان راكتيتش، الذي ترجح التقارير الصحفية الواردة من إيطاليا، انه على مقربة من مغادرة كامب نو، من أجل الانضمام الى يوفنتوس بالصيف القادم، كما أن البرتغالي جوميز لم يمنح انريكي مبتغاه، بجانب انخفاض مردود بوسكيتش واصاباته هذا الموسم.

وفي المقابل.. ربما لن يرفض الفريق البافاري فكرة رحيل فيدال الذي يقترب من حاجز الثلاثون عاما، خاصة وأن هناك عدد لاعبين آخرين جيدين في مركزه، مثل ريناتو سانشيز، الكانتارا، مارتينيز، كيميج، تشابي ألونسو.

ومن المتوقع أن يواجه الفريق الكتالوني منافسة شرسة من قبل فريق تشيلسي للحصول على خدمات فيدال، بسبب تصميم الإيطالي أنتونيو كونتي، على استقدام لاعبه السابق في اليوفي الى ستامفورد بريدج، خاصة بعد رحيل النيجيري اوبي ميكيل، وكذلك البرازيلي اوسكار
 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات