7 نجوم رفضوا الأموال الصينية

موقع بكرا نشر بـ 29/01/2017 08:41

تسببت الأموال الصينية في جنون العديد من النجوم في الشتاء الحالي أبرزهم الأرجنتيني كارلوس تيفيز , البرازيلي أوسكار , أدريان راموس وأكسيل فيتسيل.
وتقول صحيفة ميرور البريطانية أن هناك 7 لاعبين قالوا لا للأموال الصينية من أجل الاستمرار في صفوف أنديتهم في الموسم الحالي.

إليكم أبرز من رفضوا الانتقال للصين:

1/ كريستيانو رونالدو:


أكد خورخي مينديز وكيل اللاعب كريستيانو رونالدو أن هناك ناد صيني عرض 300 مليون يورو لريال مدريد و100 مليون يورو راتب سنوي للاعب البرتغالي من أجل رحيله عن ملعب برنابيو في يناير الحالي لكن رونالدو قال لا لفكرة الرحيل عن فريق زيدان.

2/ واين روني:

حاول نادي شانجهاي جيشنهوا استغلال خروج روني من حسابات جوزيه مورينيو في الموسم الحالي من خلال تقديم 600 ألف باوند كراتب للاعب أسبوعيا لكن العرض قوبل بالرفض من قبل مهاجم الشياطين الحمر البريطانية.

3/ رادوميل فالكاو:

مهاجم موناكو الفرنسي استعاد مستواه من جديد هذا الموسم ليمتلك عرض صيني قوي للرحيل عن الدوري الفرنسي لكنه فضل الصراع على بطولة الدوري الفرنسي.

4/ ماريو بالوتيلي:

ذكرت لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن نادي جيانجسو سانينغ عرض 15 مليون يورو سنويا لماريو بالوتيلي لنقل اللاعب للدوري الصيني وهو ما رفضه اللاعب.

5/فرانك ريبيري:

فضل الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري البقاء في الأليانز آرينا في ميونيخ على الانضمام إلى الصين وفقا لصحيفة لوبارزيان الفرنسية.

6/ ألكسندر باتو:

مهاجم فياريال الحالي ولاعب ميلان السابق فضل اللعب في المادريغال رافضا عرض صيني قوي في الصيف الماضي.

7/ جون تييري:

قائد ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن قال أنه يفضل اللعب في الولايات المتحدة الأمريكية أو الخليج على الانتقال للدوري الصيني في حال رحل عن البلوز في الصيف المقبل.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات