قمة نارية بين تشيلسي وليفربول..ريال مدريد وتحدي الإصابات

موقع بكرا نشر بـ 28/01/2017 15:00

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية قمة نارية عندما يحل تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على ليفربول في قمة الجولة رقم 23 في البطولة بينما سيتستضيف ريال مدريد خصمه ريال سوسيداد في مباراة هامة للميرينغي في الليغا.

باير ليفركوزن و بوروسيا مونشنغلادباخ

يسعى باير ليفركوزن في هذا اللقاء الإستفادة من عاملي الأرض والجمهور وكذلك الإستفادة من الحالة النفسية الجيدة بعد الفوز الأخير الذي حققه على هيرتا برلين بينما يأمل بوروسيا مونشنغلادباخ تعديل مساره بعد سلسلة من النتائج السيئة فالفريق يحتل المركز الرابع عشر والفوز سيكون ضروري من أجل تحسين وضعية الفريق.

ريال مدريد و ريال سوسيداد

سيكون زيدان أمام مواجهة حاسمة من أجل إستعادة الثقة بعد إقصاء الفريق في بطولة كأس الملك وكذلك فهذا اللقاء يمثل تحدي للميرينغي في ظل كثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبو ريال مدريد فسيكون من الضروري الظفر بالنقاط الكاملة فسيكون غير مقبول إهدار نقاط إضافية قد تؤثر على قدرة الفريق في الحفاظ على الصدارة.

ساسولو و يوفنتوس

سيكون ساسولو أمام فرصة مهمة من أجل تعديل مسار الفريق خاصة بعد تحقيقه الفوز في آخر مباراتين في الكالتشيو والظفر بالنقاط الكاملة أمام يوفنتوس سيكون له دافع إيجابي كبير بالنسبة للاعبين بينما يأمل يوفنتوس توسيع الفارق مع ملاحقيه في الصدارة واستمرار الحالة النفسية الجيدة بعد فوزه على ميلان في كأس إيطاليا.

ميلان و أودينيزي

يعيش ميلان فترة حرجة من حيث النتائج بالرغم من البداية الرائعة للفريق في هذا الموسم فلم يحقق الروسينيري سوى فوز وحيد فقط ضمن آخر 5 مباريات خاضها في الكالتشيو إلى جانب خسارته الأخيرة أمام يوفنتوس وبالتالي فتحقيق الفوز سيكون هام من أجل تحسين الحالة النفسية في الفريق.

موناكو و باريس سان جيرمان

يسعى موناكو للإستفادة من عاملي الأرض والجمهور في هذا اللقاء من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الفرنسي وكذلك الفوز على أحد أهم الخصوم في هذا الموسم بينما يأمل باريس سان جيرمان الحفاظ على الأداء الجيد الذي يقدمه الفريق والذي حقق من خلاله الفوز في آخر 3 مباريات في الدوري الفرنسي.

ليفربول و تشيلسي

يواجه ليفربول العديد من المشاكل في المباريات الأخيرة فقد فشل في تحقيق أي فوز في آخر 3 خاضها في البريميرليغ وسيكون من المهم الظفر بالنقاط الكاملة من أجل تقليص الفارق مع المتصدر بينما يأمل تشيلسي استمرار تفوقه والحفاظ على فارق النقاط من أجل حسم لقب هذا الموسم بشكل كبير.

وست هام ومانشستر سيتي

يسعى وست هام للثأر من خصمه في هذا اللقاء في ظل فشل المطارق في تحقيق أي فوز على مانشستر سيتي في هذا الموسم في مختلف البطولات بينما يسعى السيتيزينز تغيير مسار الفريق والعودة للمنافسة مرة آخرى في ظل فشله في تحقيق الفوز في آخر مباراتين في البريميرليغ.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات