الليلة: الاتحاد السخنيني يستضيف بطل الدوري هـ بئر السبع

محمود غالية - موقع بكرا نشر بـ 01/01/2017 17:00
الليلة: الاتحاد السخنيني يستضيف بطل الدوري هـ بئر السبع

بعد الفوز الكبير الذي حققه فريق اتحاد ابناء سخنين في الاسبوع الماضي على فريق مكابي حيفا(2-1)، يستضيف الفريق السخنيني مساء اليوم (20:15) بطل الدوري فريق هبوعيل بئر السبع، وذلك ضمن مباريات الاسبوع السادس عشر من دوري الدرجة العليا، في المباراة التي ستجري على "ستاد" الدوحة في سخنين بعد ان تمت المصادقة عليه مجددا.

ومن المتوقع ان يلعب مدرب الفريق السخنيني يوسي ابو كسيس بتركيبة هجومية، باشراك كل من سراج نصار، رمزي صفوري، جورجينيو وافيدور، وذلك بعد اعطى ابو كسيس تعليماته للاعبين بالعمل على ايقاف لاعبي فريق هبوعيل بئر السبع مهران راضي ومؤور بوزاجلو، وعدم منحهم حرية اللعب على ارض الملعب.

هذا ويواصل كابتن الفريق السخنيني خالد خلايلة تألقه على ارض الملعب وخاصة في المباراة الاخيرة امام مكابي حيفا، بعد ان حضر هدف التعادل للاعب رمزي صفوري.

التركيبة المتوقعة: محمود قنديل، علي عثمان، ابراهين باس، ساري فلاح، ويندرسون، سجس تامبي، خالد خلايلة، رمزي صفوري، سراج نصار، جورجينيو وافيدور

الليلة: الاتحاد السخنيني يستضيف بطل الدوري هـ بئر السبع الليلة: الاتحاد السخنيني يستضيف بطل الدوري هـ بئر السبع الليلة: الاتحاد السخنيني يستضيف بطل الدوري هـ بئر السبع الليلة: الاتحاد السخنيني يستضيف بطل الدوري هـ بئر السبع

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات