هبوعيل أم الفحم يخسر أمام "كابيلو يافا" بضربات الحظ!

يحيى امل جبارين - بكرا نشر بـ 21/12/2016 00:04
هبوعيل أم الفحم يخسر  أمام

جرت مساء الْيَوْم الثلاثاء، على ارض استاد السلام في مدينة ام الفحم، مباراة بين هـ.اتحاد ام الفحم ومـ.كابيلو يافا، ضمن الجولة السابعة من كاّس الدولة.

وحضر المباراة الآلاف من الجماهير الفحماوية اللذين حرصوا على دعم فريقهم في هذه المرحلة المتقدمة من كأس الدولة، وفي المقابل، كان هناك العشرات من جمهور الفريق الخصم الذين شجّعوا فريقهم رافعين الاعلام الاسرائيلية.

افتتح الفريق الفحماوي المباراة بكلّ عزيمة واصرار، عاقدين العزم على اكتساح الفريق الخصم والتأهل للمرحلة المتقدّمة من كأس الدولة.

شهد الشوط الاول من المباراة هجمات عديدة لكلا الفريقين، لكن، لم يتمّ احراز ولا ايّ هدف، وحاول الفريق الضيف جاهدا بإحراز هدف خلال الشوط الاول، إِلَّا ان الدفاع الفحماوي كان ندّا وعنيداً.

وسيطر الفريق الفحماوي على مجريات المباراة طيلة احداث الشوط الاول لينتهي بالتعادل السلبي (0-0).


بدأت احداث الشوط الثاني بأجواء حماسية مع تشجيع الجمهور الفحماوي لفريقه والذي ردّد الشعارات الحماسية طيلة مجريات المباراة.

حاول الفريق الفحماوي خلال الربع الاول من الشوط الثاني، التهدّيف، لكن مساعي الفريق الفحماوي باءت بالفشل.

الشوط الثاني شهد تضارب في السيطرة، بحيث نجح الضيف والمضيف بالوصول الى مناطق بعضهم البعض، لكن ظلّت النتيجة متعادلة سلبيا حتّى نجح قائد الفريق الفحماوي، حمادة انور جبارين بإحراز هدف لصالح فريقه.

وفي الدقيقة الـ83، قلّص الضيف الفارق وعادل النتيجة.


وانتهى الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بحيث كان هنالك شوطان اضافيان وصولا الى ضربات الجزاء.

وخسر الفريق الفحماوي لصالح كابيلو يافا باربعة أهداف مقابل هدف في ضربات الجزاء.

ومن الجدير ذكره، ان مقهى "فريندز" في الجامعة العربية الامريكية، استضاف عرض المباراة بحيث شاهدها ما يقارب 30 طالبا من منطقة ام الفحم.


 


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات

فيديو بايخ
ىال - 11/01/2017 01:10