تشيلسي وبايرن ميونيخ يتنافسان على ضم نجم توتنهام

موقع بكرا نشر بـ 15/12/2016 16:00

أكدت صحيفة "تايمز" البريطانية سعي بايرن ميونيخ وتشيلسي لضم نجم وسط توتنهام الدولي الإنجليزي إيريك داير الصيف القادم بعد أن ساءت العلاقة بين اللاعب والمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.
الصحيفة قالت أن داير أظهر تذمره مؤخراً بسبب اعتماد المدرب على وانياما بالوسط وهو ما قلل من فرص الإنجليزي للمشاركة وبالتالي بات داير يخاف من فقدان مكانه بمنتخب بلاده بعد أن كان قد نجح بحجز مكان أساسي خلال أمم أوروبا الصيف الماضي.

ويسعى بايرن ميونيخ لتعويض الرحيل المرتقب لتشابي ألونسو \34 عام\ حيث أشارت معظم التقارير إلى صعوبة تجديد عقد اللاعب الإسباني بسبب تراجع مستواه هذا الموسم وبالتالي بدأ البافاري رحلة البحث عن لاعب وسط جديد رغم امتلاكه لسانشيس وفيدال وألكانتارا وكيميش.
أما تشيلسي فيرغب أيضاً بتعويض سيسك فابريغاس التي أكدت الكثير من الصحف إمكانية رحيله عن تشيلسي الصيف القادم بسبب عدم وجود رغبة من كونتي بالاعتماد عليه بشكل دائم.
اقرأ أيضاً...حرب المدربين: هزة تضرب مدينة مانشستر.. ولاعب واحد يحكم مصير البطولة
وانتقل وانياما إلى السبيرز قادماً من ساوثامبتون الصيف الماضي وبظل العلاقة القوية التي كانت تجمعه ببوتشيتينو وجد داير نفسه خارج حسابات المدرب رغم الصخب الكبير الذي حصل عليه الموسم الماضي لذا قد تكون الفرصة حالياً موجودة أمام اللاعب كي يتخلص من ضغط مدربه ويبدأ رحلة جديدة.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات