برشلونة يرغب في ضم خليفة بيكيه

موقع بكرا نشر بـ 11/10/2016 10:00

كشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية المقربة من برشلونة عن رغبة النادي الكتالوني في ضم مدافع تشيلسي أندرياس كريستنسن المعار حالياً إلى فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

ونقلت (الديبورتيفو) عن إحدى الصحف الإنجليزية أن الدنماركي الدولي صاحب الـ20 عاما ترك النادي اللندني بعد قدوم الإيطالي أنطونيو كونتي لتدريب البلوز لأن أسلوب دفاعه لا يتماشى مع الخطة التكتيكية لكونتي، ففضل الذهاب على سبيل الإعارة لمدة عام على ملازمة مقاعد البدلاء.

وذكرت الصحيفة أيضا أن الفريق الكتالوني على استعداد لدفع 20 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم اللاعب الذي يمتد عقده مع البلوز حتى موسم 2020 وشارك مع الفريق في مباراتين فقط.

وأبدت الإدارة الكتالونية اهتماما بكريستنسن بعد مشاركته في المباراة التي جمعت فريقه مونشنغلادباخ ضد برشلونة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، وتزمع إدارة برشلونة التعاقد معه كي يحل بديلاً لجيرارد بيكيه من أجل إراحة الدولي الإسباني قليلاً والأهم من ذلك أن اللاعب الشاب يبدو الحل الأمثل –من وجهة نظر الإدارة- لخلافة بيكيه في خط دفاع البلوغرانا مستقبلاً.

ويعاني برشلونة من تراجع في خط دفاعه، بسبب أخطاء بيكيه المتكررة وسن ماسكيرانو المتقدمة، وعدم تناسق أسلوب ماثيو لخطط لويس إنريكي، حيث إن تعرض الوافد الجديد الفرنسي صامويل أومتيتي لإصابة كشف حقيقة ترهل الدفاع الكتالوني.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات