الليلة: معركة شرسة بين MSN وثلاثي أتليتكو الفتاك

موقع بكرا نشر بـ 21/09/2016 14:00

يشهد الأسبوع الخامس من الدوري الاسباني مواجهة من العيار الثقيل في ملعب كامب نو بين برشلونة حامل اللقب وأتليتكو مدريد وصيف أوروبا في الموسم الماضي.

ولن تقتصر المواجهة بين لويس انريكي ودييغو سيميوني على مستوى الجانب التكتيكي بل هناك صراع شرس من نوع آخر بين الثلاثي الهجومي للفريقين في ظل تواجد الـ MSN المرعب المكون من ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار في برشلونة بينما هناك في الجانب الآخر أنطوان غريزمان, كيفين غاميرو وفيرناندو توريس.

ويرفض نادي برشلونة التفريط في نقاط آخرى في صراع الدوري حيث خسر أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثالثة في كامب نو بينما أتليتكو مدريد فرط في 4 نقاط بسبب التعادل مرتين أمام ليغانيس وديبورتيفو ألافيس.

ويمتلك الثنائي برشلونة وأتليتكو مدريد مثلث هجومي مرعب حيث سجل الـ MSN تسعة أهداف من أصل 13 لبرشلونة صاحب الرصيد التهديفي الأكبر في الدوري بالموسم الحالي بينما سجل الثلاثي الهجومي للأتليتكو 7 أهداف من أصل 10 للفريق في أربع جولات.

ووضع ثلاثي هجوم برشلونة في شباك المنافسين 17 هدفاً من أصل 25 للفريق في مختلف المسابقات بنسبة تصل الى 69% من أهداف الفريق بينما سجل أردا توران 3 أهداف وكلا من راكيتيتش,ماثيو, انييستا ورافينيا هدفاً.

وسجل ثلاثي هجوم برشلونة ميسي وسواريز ونيمار ثلاثة أهداف في الدقائق الـ31 الأولى من لقاء ليغانيس الذي انتهى بخماسية مقابل هدف من بينها أربعة أهداف للثلاثي الناري لفريق انريكي وفي المقابل سجل الثلاثي توريس غريزمان وغاميرو 3 أهداف في 31 دقيقة في لقاء سبورتنغ خيخون الذي انتهى بخماسية نظيفة كانت كاملة للمثلث الهجومي الفتاك لسيميوني.

وأحرز كلا من توريس وغريزمان ثنائية في شباك خيخون بجانب هدف للفرنسي الوافد الجديد من اشبيلية هذا الصيف كيفين غاميرو بينما في دوري الأبطال كان الانتصار على اندهوفين في هولندا عن طريق لاعب الوسط الشاب ساؤول نيغويز.

MSN لايخسر من الأتليتكو في الدوري:

لعب نادي برشلونة في مواجهة أتليتكو مدريد أربع مباريات في الدوري بتواجد الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار وانتهت المباريات الأربعة بانتصارات للفريق الكتالوني.

وحقق برشلونة الفوز بنتيجة هدفين لهدف في الذهاب والاياب بالدوري الموسم الماضي حيث سجل نيمار وميسي في كالديرون وميسي وسواريز في كامب نو بينما في موسم 2014/2015 فاز برشلونة بهدف ميسي في كالديرون وبنتيجة3-1 في كامب نو عن طريق نيمار وسواريز وميسي.

وفي كأس ملك اسبانيا 2014/2015 تواجه الفريق مرتين حيث فاز برشلونة 2-3 في كالديرون عن طريق ثنائية نيمار وهدف ميراندا في مرماه بجانب الفوز في كامب نو بهدف البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويعد أتليتكو مدريد ضحية مفضلة للارجنتيني ميسي الذي سجل 21 هدفاً وصنع 4 في شباك الفريق المدريدي بينما برشلونة ضحية مفضلة للنينيو فيرناندو توريس الذي سجل11 هدفاً من قبل في شباك الفريق الكتالوني.

كاراسكو خيار مقلق لبرشلونة:

يتواجد لاعب الوسط البلجيكي الشاب يانيك كاراسكو كورقة رابحة في تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني من الناحية الهجومية، وذلك رغم ان اللاعب شارك في أربع مباريات في الدوري هذا الموسم ولم يتمكن من وضع بصمته الأولى في شباك المنافسين.

ولعب كاراسكو 212 دقيقة في الدوري هذا الموسم و25 دقيقة في دوري الأبطال بدون تسجيل أي هدف لكنه يمتلك القدرات التي تؤهله ليصبح اللاعب المكمل للثلاثي غريزمان وغاميرو وتوريس في حال المشاركة.


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات