إسبانيا تكتسح ليشتنشتاين بثمانية أهداف، فوز ايطاليا على اسرائيل

موقع بكرا نشر بـ 06/09/2016 06:50

استهل منتخب إسبانيا لكرة القدم مسيرته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018) باكتساحه منتخب ليشتنشتاين 8 / صفر امس الاحد ضمن منافسات المجموعة السابعة.
وسجل أهداف المنتخب الإسباني دييجو كوستا (هدفين) في الدقيقتين 10 و69 وديفيد سيلفا (هدفين) في الدقيقتين 59 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة وألفارو موراتا (هدفين) في الدقيقتين 82 و83 فيما سجل اخر هدفين سيرجي روبيرتو وفيكتور ماتشين بيريز فيتولو في الدقيقتين 55 و.60

وحصد المنتخب الأسباني أول ثلاث نقاط له في المجموعة فيما يظل منتخب ليشتنشتاين بلا نقاط.
وبهذا الفوز حطم المنتخب الأالإسباني باني أكبر نتيجة تغلب بها على منتخب ليشتنشتاين حيث كان قد تغلب عليه 6 / صفر في عام 2011 ، علما بان المنتخب الأسباني إلتقى مع ليشتنشتاين في ست مواجهات سابقة فاز بها جميعا.

يذكر أن هذه المباراة هي المباراة الرسمية الأولى لإسبانيا تحت قيادة جولين لوبتيجي المدير الفني الجديد، الذي تولى تدريب المنتخب عقب استقالة فيسنتي ديل بوسكي من تدريب المنتخب بعد نهائيات يورو .2016
ويتنافس 53 منتخبا على 13 بطاقة مؤهلة للمونديال. ويتأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات التسع للتصفيات الأوروبية مباشرة إلى كأس العالم، فيما يتأهل أربعة منتخبات أخرى من خلال خوض دور فاصل.

المنتخب الإيطالي يحصد أول ثلاث نقاط في تصفيات مونديال 2018

 انتزع المنتخب الإيطالي لكرة القدم فوزا صعبا من مضيفه منتخب اسرائيل3/1 امس الأحد في الجولة الأولى من المجموعة السابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018).
وحصد المنتخب الإيطالي اول ثلاث نقاط له فيما يظل منتخب الكيان الصهيوني بلا نقاط.

وسجل أهداف المنتخب الإيطالي جراتسيانو بيلي وأنطونيو كاندريفا وسيرو إيموبلي في الدقائق 14 و31 و83 ، فيما سجل هدف منتخب ااسرائيلي تال بن هايم في الدقيقة .35  وكان المنتخب الإيطالي قد اضطر للعب بعشرة لاعبين بعد طرد جيورجيو كيليني في الدقيقة 54 لحصوله على الإنذار الثاني.
وبهذا الفوز ، استطاع جيامبيرو فينتور المدير الفني للمنتخب الإيطالي مصالحة الجماهير بعد الخسارة من المنتخب الفرنسي 1 / 3 في مباراة ودية جمعتهما الأسبوع الماضي.

ويتنافس 53 منتخبا على 13 بطاقة مؤهلة للمونديال. ويتأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات التسع للتصفيات الأوروبية مباشرة إلى كأس العالم، فيما يتأهل أربعة منتخبات أخرى من خلال خوض دور فاصل

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات