بعثة الاتحاد السخنيني تصل بولندا وانضمام اسبانيان للاختبارات

موقع بكرا نشر بـ 19/07/2016 21:03

وصلت بعثة فريق اتحاد ابناء سخنين صباح امس الاثنين الى بولندا، مكان اقامة معسكر التدريب استعدادا للموسم الكروي الوشيك الذي سيستمر لمدة عشرة أيام. وتضم بعثة الفريق السخنيني نخبة من اللاعبين الجدد سراج نصار، ساري فلاح، رمزي صفوري والحارس البديل اساف راز، وكان باستقبال البعثة السخنينية المدرب يوسي ابو كسيس ومساعده اوري جونمان اللذان وصلا بولندا قبل يوم من البعثة السخنيني لتحضير المعسكر التدريبي.
وخلال هذه الفترة سيلتحق بمعسكر التدريب 3 لاعبين من البرازيل سيقوم مدرب الفريق والطاقم المهني باختبارهم ،وكذلك هناك لاعبين من أوروبا سينضمون لاحقا الى الاختبارات وبناء عليه سوف يتم اختيار اللاعبين لانضمامهم الى فريق اتحاد سخنين للموسم الكروي الجديد الذي سينطلق منتصف الشهر القادم.

الشقيقان الاسبانيان كريستيان ومارك كساتياس ينضمان لتدريبات الفريق

هذا وانضم الى تدريبات البعثة السخنينية في يومها الاول  الشقيقان الاسبان كريستيان كساتياس واخيه مارك بهدف اجراء الاختبارات ويلعب اللاعب كريستيان في وظيفة المدافع بينما يلعب اخيه مارك في وظيفة لاعب خط الوسط وسيخوض الاثنان الاختبارات من اجل الوقوف عن كثب على قدراتهم وسيقرر الطاقم المهني في الفريق بقيادة المدرب يوسي ابو كسيس بشأن ضمهم الى كادر الفريق للموسم الكروي الوشيك والذي سينطلق في العشرين من شهر اب المقبل حيث سيقابل الفريق السخنيني فريق بني يهودا في اولى مبارياته لهذا الموسم.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات