لقطة طريفة بطلها موراتا والحكم المساعد في يورو 2016

موقع بكرا نشر بـ 14/06/2016 23:46

شهدت مباراة إسبانيا حاملة اللقب ونظيرتها التشيك، لقطة طريفة ومضحكة للغاية كان بطلها مهاجم الماتادور موراتا وذلك في المواجهة المقامة على الملعب البلدي بتولوز ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أوروبا 2016 المقامة على الاراضي الفرنسية.

وحملت الدقيقة العاشرة من عمر المباراة ، تدخل طريف من قبل موراتا على الحكم المساعد عندما حاول اللحاق بالكرة ولكنه لم يستطع بسبب انزلاقه وفقدان اتزانه ليصطدم بالحكم بشكل قوي ويسقطان أرضاً قبل أن يقوم الحكم صاحب اللياقة البدنية العالية ويضحك قليلاً نظير ما حدث و يتعامل مع اللقطة واللاعب بشكل طبيعي وكأن شيئاً لما يحدث، في لقطة مضحكة للغاية لاقت صدى واسع وكبير من قبل جماهير كرة القدم حول العالم.

وعقب تدخل موراتا القوي والطريف للغاية ،أحتسب الحكم المساعد تسللين على موراتا أمام مرمى حارس آرسنال والمنتخب التشيكي العملاق بيتر تشيك.
وسرقت لقطة موراتا والحكم المساعد الأضواء بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وبالأخص تويتر لتدخل بجانب المشجع الكرواتي الذي دخل بالأمس للاحتفال مع مودريتش ورفاقه بهدف الفوز ضد تركيا كأطرف اللقطات بالجولة الإفتتاحية ليورو 2016 .


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات