الأمام في خطبة الجمعة في سخنين: مـ تل ابيب تصرف بأنانية

محمود غالية - موقع بكرا نشر بـ 23/04/2016 14:30

ما زالت احداث مباراة الامس التي جرت بيت فريقي اتحاد ابناء سخنين وفريق مكابي تل ابيب ضمن مباريات نصف نهائي الفوز بكأس الدولة، حديث اليوم في مدينة سخنين وفي كافة انحاء البلدات العربية في البلاد، وذلك حين تصرف لاعبو فريق مكابي تل ابيب بصورة غير رياضية بعد اصابة اللاعب علي عثمان لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين.

وفي خطبة الجمعة تطرق الشيخ سلامة بشير في خطبته اليوم الى هذا الحدث غير الرياضي واصفا تصرف فريق مكابي تل ابيب بالانانية وبعيد كل البعد عن الروح الرياضية التي يتوجب ان يتحلى بها كل فريق كرة قدم في البلاد.

مـ تل ابيب تعدى القوانين الاخلاقية وفريق سخنين حضاري من الدرجة الاولى


وقال الشيخ سلامة بشير امام مسجد السلام في مدينة سخنين في خطبة الجمعة اليوم: تصرف لاعبي فريق مكابي تل ابيب في مباراة الامس تعدى القوانين الاخلاقية في مباراة كرة القدم، وكان بعيد كل البعد عن الاخلاقيات والادب التي تكمن في هذه اللعبة، حيث تبين ان هذا الفريق مصاب بآفة الانانية واظهروا للجميع بانهم مصابون بمرض التكبر على جميع الفرق في البلاد.

واضاف الشيخ سلامة بشير في خطبته: بالمقابل ابدينا نحن كفريق عربي في هذه البلاد باننا فريق حضاري ومحترم، واظهرنا ذلك لجميع ابناء هذا العالم باننا فريق رياضي ونوصل رسالتنا للجميع من خلال مباراة كرة القدم.

وقال الشيخ في خطبته: لقد اظهر اللاعب علي عثمان بانه لاعب يحظى باخلاق عالية، حين اخرج الكرة الى الخارج وطالب بإيقاف المباراة، حتى يتسنى له تلقي العلاج، ولكن رغم تصرف لاعب فريق مكابي تل ابيب طال بن حاييم غير الرياضي الا انه صافح اللاعب خلال المباراة وتصرف حسب مبادئه القيمة والبعيدة كل البعد عن الشوائب. 

هذا ويامل انصار الفريق السخنيني بانه سينجح يوم الاثنين المقبل بالفوز على فريق مكابي تل ابيب مانعا منه تحقيق لقب البطولة. 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات