اللاعبون الأكثر مراوغة في (الشامبيونزليغ) في هذا الموسم

موقع بكرا نشر بـ 13/04/2016 10:00

يتصدر البرازيلي نيمار قائمة أكثر اللاعبين مراوغة في دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم وتلاه البرازيلي هالك مباشرة وتواجد أيضا الجزائري ياسين براهيمي والمصري محمد صلاح في هذه القائمة.

تقدم دوري أبطال أوروبا مباريات ممتعة ومهارات لا يمكن إغفالها والمراوغة هى أحد المهارات التي يفضلها متابعي الساحرة المستديرة وفي هذا التقرير عرض لأسماء اللاعبين الأكثر مراوغة في دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم.

1- نيمار

يتصدر البرازيلي نيمار قائمة أكثر اللاعبين مراوغة في هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا فهو يمتلك 78 مراوغة في رصيده.

2- هالك


بالرغم من إقصاء فريق زينيت سان بطرسبرغ من دور الستة عشر في البطولة إلا أن هالك يتواجد بالمركز الثاني وفي رصيده 67 مراوغة.

3-أليكسيس سانشيز

يمتلك التشيلياني أليكسيس سانشيز 61 مراوغة في رصيده جعلته الأول في فريقه آرسنال ويتصدر هذه القائمة بين الفرق الإنجليزية المشاركة في البطولة.

4-ياسين براهيمي


يتواجد الجزائري ياسين براهيمي في هذه القائمة بالرغم من خروج بورتو من دور المجموعات ولكن تميزه ومهاراته جعلته متواجدا ب55 مراوغة.

5-ليونيل ميسي

لم يشارك ليونيل ميسي في كل مباريات فريق برشلونة في دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم ولكنه حضر في هذه القائمة وفي رصيده 50 مراوغة.

6-دوغلاس كوستا

نجح دوغلاس كوستا في إثبات إمكانياته وقدراته رفقة نادي بايرن ميونيخ فهو يمتلك في رصيده 49 مراوغة.

7- محمد صلاح

اقتنص المصري محمد صلاح مركزا في هذه القائمة بعدما قدم أداء رائع رفقة روما في هذه البطولة فهو يمتلك 47 مراوغة في هذه النسخة.

8- أنتوني مارتيال

يعتبر الفرنسي أنتوني مارتيال أحد النقاط المضيئة في هذا الموسم لفريق مانشستر يونايتد فنجح المهاجم الواعد في دخول هذه القائمة وفي رصيده 46 مراوغة.

9- أنخيل دي ماريا

انفجرت مهارات الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في هذا الموسم رفقة نادي باريس سان جيرمان واستعاد جزء كبير من مستواه فهو يمتلك في رصيده 43 مراوغة في دوري أبطال أوروبا.

10- دييغو كوستا

يواجه دييغو كوستا العديد من المشاكل نظرا لشغبه في الملاعب ولكن ذلك لم يمنعه من التواجد في هذه القائمة وهو في رصيده 42 مراوغة.

10- ويليان

تقدم لنا البرازيل دائما أمهر اللاعبين فلاعب تشيلسي نجح في دخول هذه القائمة ويكون ضمن أفضل عشرة مراوغين بعد تقديمه ل42 مراوغة في هذه البطولة.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات