تير شتيغن يكشف حقيقة انتقاله لمانشستر سيتي

موقع بكرا نشر بـ 07/04/2016 16:00

أكد الحارس الألماني مارك أندير تير شتيغن حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني أنه لم يقرر الرحيل عن قلعة العملاق الكتالوني بعد وأن كل ما يقال حول رحيله لمانشستر سيتي الإنجليزي شائعات ليس لها علاقة بالحقيقة.

وكانت التقارير الإنجليزية تحدثت بالفعل عن العروض المقدمة من كبار أندية البرمييرليغ من أجل الحارس الألماني الشاب خاصة بعد أن أكد أنه ليس سعيد في قلعة كامب نو بسبب مشاركاته القليلة حيث يلعب في دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا بينما يخوض برافو كل مباريات الليغا.

وبين الكثير من الشائعات حول رحيل صاحب ال23 عامًا لمانشستر سيتي بناء على رغبة المدرب الجديد بيب غوارديولا وأيضًا بعض الشائعات الأخرة حول انضمامه لمواطنه يورغن كلوب مدرب ليفربول، خرج ستيغن ليكذب كل ذلك.

وقال: "لا شيء صحيح حول توقيعي عقد مع مانشستر سيتي، في نهاية الموسم سوف نرى ما سيحدث ولكن الآن المهم هي المباريات التي تتبقى لنا ولا أفكر في الانتقالات الآن".

وأضاف أيضًا: "أهم شيء لي الآن هو المستوى الذي أقدمه في المباريات وأتمنى أن نفوز بكل ما هو قادم، برشلونة فريق أكثر من رائع وسنرى ما سيحدث بعد ذلك".

يذكر أن حارس بروسيا مونشنغلاباخ السابق قد انتقل للعملاق الكتالوني في صيف 2014 ونجح في الفوز معه بدوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا الموسم الماضي بعد المستوى الرائع الذي قدمه في البطولتين كما أنه ينافس على تلك البطولات مع الفريق هذا الموسم أيضًا.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات