بوغبا يدهس أحلام مانشستر سيتي

موقع بكرا نشر بـ 31/03/2016 23:38

أكد مينو رايولا وكيل أعمال بول بوغبا أن الفرنسي مستعد لتمديد عقده مع يوفنتوس الإيطالي في حال تم تقديم ضمانات على مستقبل النادي والمنافسة بصورة مستمرة على الألقاب.

عقد لاعب الوسط الفرنسي ينتهي عام 2019 لكنه أشعل التكهنات بتصريحات له أكد فيها رغبته في العمل تحت قيادة بيب غواريولا للاستفادة من خبرة الإسباني.
رايولا صرح: بول سعيد بالبقاء في تورينو لكنه يدرك مع يوفنتوس الاهتمام المبدى فيه من عدة أندية أخرى، لذا فتم الاتفاق على سعر محدد لن يقل عن 100 مليون يورو.
وأردف رايولا: بول فاجأني كثيرا خلال المواسم الماضية، لقد كان مجرد موهبة شابة أما الآن أصبح واحدا من أبرز الوجوه في عالم الساحرة المستديرة.

تصريحات رايولا لصحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية وضعت مانشستر سيتي في خانة البداية مجددا بعد أن طمح النادي الإنجليزي في الظفر بالفرنسي بعد تصريحاته الأخيرة خصوصا مع الإعلان الرسمي بقدوم غوارديولا في ملعب الاتحاد.
وعلى الجانب الآخر، فالسعر الذي حدده رايولا سينفر بعض الأندية الأخرى التي رغبت في التعاقد مع بوغبا كتشيلسي وريال مدريد ما يعني أن بقاءه في تورينو بات احتمالا كبيرا ما سيسعد جماهير البيانكونيري.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات