اللية: ديربي العاصمة المدريدية بغياب بيل وشكوك حول مشاركة بنزيمة ومارسيليو

موقع بكرا نشر بـ 27/02/2016 12:00

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني بقوة من أجل مواجهته أمام نادي أتلتيكو مدريد بعد عصر يوم السبت المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

صحيفة "آس" الإسبانية تقول بأن هناك اثنين من لاعبي النادي الملكي تحوم الشكوك بقوة حول مشاركتهم في مواجهة جارهم العنيد أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية.

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن اللاعب مارسيلو الظهير الأيسر للفريق كان قد غادر الدورة التدريبية للفريق أمس الخميس في المدينة الرياضية "الفالديبيباس" بشد عضلي.

في حين من المنتظر أن يتم توقيع الكشف الطبي على اللاعب الدولي البرازيلي صاحب الـ27 عاماً اليوم الجمعة من أجل تحديد مدى قوة الإصابة والتي من غير المرجح أن تكون بالقوة التي تمنعه من المشاركة في الديربي.

بينما كان قد عاد إلى تدريبات الفريق أمس اللاعب كريم بنزيمة مهاجم الفريق إلى التدريبات بعد عودته من الإصابة ليدعم حظوظه في اللحاق بتلك المواجهة، ويقدم بعض الأمل للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

لكن في حالة تأكيد غياب كل من مارسيلو عن تلك المواجهة فإنه زيدان سوف يفاضل بين كل من ناتشو فيرنانديز ودانيلو من أجل الدفاع بأحدهما على حساب اللاعب صاحب الـ27 عاماً.

فيما قد يقوم زين الدين زيدان بإشراك الإسباني داني كارفاخال في تلك الجبهة بدلاً من مارسيلو، على أن يقوم بالدفع باللاعب البرازيلي دانيلو في مركز الظهير الأيمن مثلما فعل في الفوز على أتلتيك بيلباو.

أما في حالة غياب بنزيمة فسيكون زيدان أمام خيارات للدفع باللاعب خيسي رودريغيز أساسياً إلى جانب كريستيانو رونالدو وخاميس رودريغيز في الخط الأمامي، أو الاعتماد على اللاعب بورخا مايورال مهاجم الكاستيا والذي يشارك مع الفريق الأول في التدريبات مؤخراً

من ناحية أخرى، يبدو أن هناك تأكيدات على استمرار غياب اللاعب غاريث بيل جناح الفريق عن المشاركة في المباريات وذلك بسبب تدد الإصابة التي يعاني منها كلما اقترب معاد عودته وهو الشيء الذي يدفع زيدان للقلق بشأن الجهاز الطبي للفريق بسبب انتكاسات اللاعب صاحب الـ26 عاماً المتكررة مؤخراً.

يذكر أن ريال مدريد عليه تحقيق الفوز في تلك المواجهة أمام الروخي بلانكوس من أجل العودة مرة أخرى إلى طريق المنافسة على الليغا التي يتواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب الأندية بها خلف برشلونة المتصدر وأتلتيكو مدريد الثاني.


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات