يوفنتوس يواجه بولونيا في الكالتشيو وعينه على بايرن ميونيخ

وكالات نشر بـ 19/02/2016 07:50

يفتتح فريقا بولونيا ويوفنتوس الجولة رقم 26 للكالتشيو، وذلك عندما يحل الثاني ضيفاً على الأول على ملعب ريناتو دالارا في لقاء يمثل الكثير للفريق البيانكونيري، حيث سيخوض اللقاء بنية مواصلة البقاء في الصدارة التي وصل لها الجولة الماضية للمرة الأولى منذ بداية الموسم، وتحقيق رقم قياسي جديد في تاريخ النادي بالفوز في 16 مباراة متتالية في الدوري، والأهم أنه سيفعل ذلك وتفكيره منشغل بلقاء الثلاثاء المقبل ضد بايرن ميونيخ بدوري الأبطال.

ظروف الفريقين

وصل يوفنتوس لصدارة الترتيب للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما تسببت البداية السيئة للفريق في ابتعاده عن مركزه المفضل طوال السنوات الأخيرة، قبل أن يتدارك أبناء المدرب أليجري انفسهم ويحققوا الانتصار تلو الأخر ليخطف الفريق الصدارة من نابولي في الجولة الماضية بهدف زازا القاتل قبل نهاية المباراة بدقيقة.

أما فريق بولونيا فيعيش فترة ممتازة بعدما حول المدرب دونادوني الفريق تماماً اثر توليه المهمة بعد إقالة المدرب السابق ديليو روسي، ليصبح الفريق قادر على خطف نقاط المباراة من اي خصم وعلى اي ملعب وآخرها بالفوز على أودينيزي على ملعبه في الجولة الماضية.

الغيابات

يعاني يوفنتوس من غياب عدد كبير من اللاعبين، حيث سيفتقد الفريق لخدمات كاسيراس وكيليني وماندزوكيتش وأسامواه وأليكس ساندرو للإصابة، كما فضل المدرب أليجري إراحة الألماني خضيرة قبل موقعة بايرن ميونيخ فيما استعاد الفريق بونوتشي وليمينا بعد شفائهما من الإصابة ولكنها لن يشاركا على الأرجح خلال اللقاء.

أما بولونيا فسيدخل اللقاء بقوته الضاربة خصوصاً وان قائمة الايقافات خالية من اللاعبين قبل مواجهة يوفنتوس.

حقائق رقمية

يعد الفريقان هو الأقل تعادلاً بين فرق الكالتشو هذا الموسم حيث تعادلا 3 مرات فقط خلال ال 25 جولة الماضية.

التشكيلة المتوقعة

بولونيا ( 4-3-3) : دي كوستا – فيراري – أويكونومو – جاستالديلو – ماسينا – دونساه – دياورا – تايدر – منير – ديسترو – جياكريني

يوفنتوس ( 4-3-3 ) : بوفون – ليشتنشتاينر – بارزالي – روجاني – إيفرا – بوجبا – ماركيزيو – ستورارو – كوادرادو – موراتا - زازا

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات