مانشستر سيتي يجهز 218 مليون يورو لخطف نجمي برشلونة!

موقع بكرا نشر بـ 08/02/2016 10:00

أشارت تقارير صحفية إلى ان الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الموسم القادم طلب من إدارة الفريق الإنجليزي التعاقد مع نجمي برشلونة الإسباني، سيرجيو بوسكيتس أحد أفضل لاعبي الارتكاز في العالم، والمهاجم البرازيلي نيمار.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" إن إدارة الستيزن سستسعى لتحقيق حلم بيب، خاصة أن عقد اللاعبين مع الفريق الكتالوني متبق عليه نهايته عامان فقط، ما قد يعطي أفضلية في المفاوضات للنادي الإنجليزي.
ومع تقارير صحفية أخرى تشير إلى أن السيتي يسعى لضم سواريز أو ميسي الموسم المقبل، فإن ما نقلته "ديلي ميل" أقرب إلى الواقع، فبوسكيتس يرتبط بعلاقة ممتازة مع غوراديولا، فعلى يديه تحول من لاعب احتياطي إلى ركيزة لا غنى عنها في خط وسط برشلونة.

بوسكيتش البالغ من العمر 27 عاما لا يجيد التحدث بالإنجليزية وهي عقبة صغيرة إذا ما قورنت بإيجابيات لا غنى عنه يمتاز بها اللاعب كالجودة في قطع الكرات وبناء اللعب من الخلف والربط بين الدفاع والهحوم وهو أكثر ما يفتقده السيتي ويرهق نجمه الإيفواري يايا توريه.
وخصصت إدراة مانشستر سيتي تحصيص 218 مليون يورو من أجل التعاقد مع نجمي برشلونة ، نيمار وسيرجيو بوسكيتس.

ويسعى الإسباني بيب غورديولا لتحقيق حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا مع فريقه الجديد بعدما نجح في ذلك مع برشلونة ويحاول هذا الموسم تحقيقه مع بايرن ميونيخ في فرصته الاخيرة لذلك قبل التحول إلى الدوري الإنجليزي.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات