سواريز إلى مانشستر سيتي؟

موقع بكرا نشر بـ 07/02/2016 20:00

مع إعلان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي التعاقد مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا لقيادة الفريق الموسم المقبل فإن السيتي سيدخل سوق الانتقالات المقبل بأهداف كبيرة.

وبحسب تقارير صحفية بريطانية فإن المدرب الإسباني الذي سيتولى العمل على رأس القيادة الفنية للستيزن الموسم المقبل بدأ طلباته في السوق مبكرا، أول هذه الأهداف وأهمها هو المهاجم الأورجوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني.

المهاجم على أعتاب الـ30 عاما، وهو يشكل ثالوثا لا يقهر للفريق الكتالوني لكن إدارة السيتي قررت تنفيذ طلبات بيب مهما كانت صعبة وخصصت شيكا على بياض للمدرب في الميركاتو القادم وقررت تقديم نحو 50 مليون يورو من أجل إغراء إدارة برشلونة بالتخلي عن لاعب ليفربول السابق.

ورغم أن سواريز صرح مرارا وتكرارا بأنه مستمتع باللعب في الفريق الأفضل في العالم، إلا أن شقيق المدرب غورديولا وهو وكيل أعماله قال إن التعاقد مع سواريز سيكون ممكنا إذا كان السعر المطلوب مناسبا.

بالإضافة إلى النجم الأورغوياني سواريز ستحاول إدارة مانشستر سيتي إغراء الفرنسي بول بوغبا نجم وسط يوفنتوس الإيطالي، وتقول التقارير إنها ستقدم 65 مليون يورو لإدارة السيدة العحوز للتخلي عن خدمات النجم الأسمر الشاب.

مع ذلك يبقى الهدف الأول لغوارديولا والسيتي هو المهاجم لويس سواريز خصوصا أنه سبق له اللعب لفترة لا بأس بها في الدوري الإنجليزي الممتاز وكان أفضل لاعب في الدوري قبل أن ينتقل إلى برشلونة.
 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات