بلدي شعب يتفوق على مـ شفاعمرو في مباراة قمة حماسية

محمود غالية - موقع بكرا نشر بـ 02/02/2016 22:09

احتضن بعد ظهر اليوم ملعب شفاعمرو البلدي لقاء قمة الدرجة الثالثة في منطقة الجليل الاسفل بين المتصدر فريق مكابي شفاعمرو وبين وصيفه فريق بلدي ابناء شعب في مباراة حماسية حضرها ما يقارب الـ 500 مشجع كانت الاغلبية من جمهور شعب، الذي احتفل مع لاعبيه بعد المباراة بالفوز بالنتيجة (2-1).

شعب تتفوق، شقاعمرو تعادل والشوط الاول ينتهي لصالح شعب(2-1)

ونجح الفريق الضيف في بداية الشوط الاول من اعلان تفوقه بالنتيجة (1-0) بعد ان استغل لاعبه البارع محمد خوالد في الدقيقة (5) فرصة سانحة سجل منها هدف التفوق معلنا (0:1) لبلدي شعب .
وفي الدقيقة (18) فريق مكابي شفاعمرو نجح بمعادلة النتيجة (1:1) من كرة راسية للاعب مهند حاج علي، لكن هذا التعادل صمد حتى الدقيقة (33) ليعود نفس لاعب ابناء شعب محمد خوالد ويعيد التفوق لشعب بتسجيله (1:2) وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول.

لاعبو شعب يحتفلون مع الجمهور بهذا الفوز الذي وضعهم في المرتبة الاولى

الشوط الثاني وبكامل دقائقه كان تحت سيطرة فريق مكابي شعب واتيحت له العديد من الفرص لادراك التعادل منها ضربة جزاء (11م) سددها ابراهيم ابو صالح وحارس مرمى شعب جاسر دكور كان لها بالمرصاد وانتهت المباراة بفوز لفريق شعب بالنتيجة (1:2) ومع اعلان نهاية المباراة انطلقت الافراح في مدرجات شعب مع اللاعبين على ارض الملعب.
وعلى اثر هذا الفوز اعتلى فريق بلدي ابناء شعب المرتبة الاولى بفارق الاهداف عن وصيفه فريق مكابي شفاعمرو

بطل المباراة حكم المباراة بن عامي

ولكن قصة المباراة كانت حكم المباراة بن عامي الذي ادار المباراة بفكاهة، حتى حسبناها في بعض الاحيان مباراة ودية وليست مباراة قمة، حين دعا لمحادثة شخصية معظم لاعبي المباراة خلال المباراة كل على انفراد، احتسب ضربة جزاء 11مترا مشكوك بامرها لصالح فريق مكابي شفاعمرو ، وزاد وقت اضافي اكثر من 7 دقائق مع انه رفع الحكم الجانبي 6 دقائق، استمتع بالمباراة وفي كل مرة اراد ان يصفر لانهاء المباراة امر اللاعبين بمواصلة اللعب.


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات