معركة إنجليزية من أجل "ليفاندوفيسكي" وصدمة بلجيكية لمانشستر يونايتد

موقع بكرا نشر بـ 10/01/2016 13:30

أكدت صحيفة الاندبندنت البريطانية رغبة اللاعب البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي في الرحيل عن ملعب الأليانز أرينا في ميونيخ بنهاية الموسم الحالي مع نيله إهتمام كبير من قبل كبار أندية الدوري الإنجليزي.
وأكدت المصادر في الصحيفة ان الثلاثي تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي لديهم رغبة كبيرة في ضم اللاعب الذي يبحث عن تحدي جديد خارج البوندسيلغا.

وكان ليفاندوفيسكي قد انضم لبايرن ميونيخ في صفقة انتقال مجانية في صيف 2014 عقب نهاية تعاقده مع بوروسيا دورتموند بملعب سيغنال ايدونا بارك لكن بايرن ميونيخ لا يخطط للتخلي عن اللاعب في صيف 2016 بأقل من 70 مليون باوند خصيصا مع نيل اللاعب إغراءات من قبل نادي ريال مدريد الإسباني الذي يبحث عن منافس للفرنسي كريم بنزيمة في خط الهجوم.
وينتظر ان يهتم ليفاندوفيسكي بشكل أكبر بالرحيل الى مانشستر يونايتد أو تشيلسي في ظل تواجد سيرغيو أغويرو كمهاجم رئيسي لفريق ملعب الإتحاد خصيصا مع التوقعات القوية بخروج دييغو كوستا من ملعب ستامفورد بريدج في لندن بنهاية الموسم
ويعد ليفاندوفيسكي 27 عاما ثاني هدافي الدوري الألماني في الموسم الحالي برصيد 15 هدفا خلف الغابوني بيير أوباميانغ 18 هدفا .

صدمة بلجيكية لمانشستر يونايتد:


كشفت صحيفة الصن البريطانية عن توجيه الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو هداف الدوري الانجليزي الحالة صدمة قوية للمدرب الهولندي لويس فان غال الراغب بقوة في نيل خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وذكرت الصحيفة ان اللاعب الذي وصلت قيمته الى 50 مليون باوند يفضل اللعب في الدوري الفرنسي بقميص باريس سان جيرمان أو الإنضمام الى صفوف ريال مدريد في الدوري الإسباني على الانتقال الى ملعب الأولد ترافورد وارتداء قميص مانشستر يونايتد والعمل تحت قيادة لويس فان غال.
ويتقاسم لوكاكو صدارة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 15 هدفا بالتساوي مع مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي وبفارق هدف عن النيجيري إيغالو لاعب واتفورد.
ويدرس ايفرتون من جانبه لضم الأوكراني الدولي أندريه يارمولينكو بسعر قد يصل الى 21 مليون باوند لتعويض رحيل لوكاكو المنتظر .

ويعد يارمولينكو 26 عاما الجناح الهجومي لنادي دينامو كييف الأوكراني وأبرز أهداف المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز في الغوديسون بارك حيث لا ينوي ايفرتون الانتظار الى يورو 2016 خوفا من زيادة سعر اللاعب الذي لعب 50 مباراة بقميص منتخب أوكرانيا .وسجل لاعب دينامو كييف 75 هدفا في 187 لقاء وأبدى رغبة في اللعب بالدوري الانجليزي.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات