إسبانيا تفوز على إنجلترا وديا بهدفين نظيفين

نشر بـ 14/11/2015 07:02

فاز المنتخب الإسباني على ضيفه الإنجليزي بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي جمعت بينهما في اطار الاستعداد لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2016.
جاء هدفا المباراة في الشوط الثاني، سجل أولهما ماريو جاسبار (ق72) وأضاف الثاني سانتي كازورلا (ق84).

بدأ المنتخب الإنجليزي المباراة بقوة وكاد يسجل الهدف الأول من تسديدة قوية من رحيم سترلينج تعلو العارضة (ق7)، لتغيب بعدها رائحة الخطورة عن مرمى إسبانيا، التي سنحت لها العديد من الفرص خلال الشوط الأول.
وكانت أولى هذه الهجمات من نصيب جيرارد بيكيه بتسديدة قوية اصطدمت بأحد مدافعي إنجلترا وتخطئ طريقها نحو الشباك (ق17)، قبل أن يهدر زميله سيرخيو راموس فرصة مؤكدة (ق23).

ومن تمريرة رائعة من الرسام أندريس إنييستا، كاد باكو ألكاسير يدرك الهدف الأول للمنتخب الإسباني لكنه يخفق في التعامل معها على النحو الأمثل (ق29).
واصل المنتخب الإسباني مسلسل إهدار الفرص بكرة خطيرة من دييجو كوستا تمر بجوار القائم (ق32)، ليهدأ بعدها إيقاع المباراة وينتهي الشوط الأول دون أن يتمكن “لاروخا” من استغلال أي من الفرص التي سنحت له.

كانت بداية الشوط الثاني هادئة من الجانبين، حتى كشر المنتخب الإسباني عن أنيابه بهجمة خطيرة لجوردي ألبا (ق65).
ولكن الرد الإنجليزي جاء سريع بتسديدة صاروخية هاري كين تمر بجوار القائم الأيسر (ق67).
أخيرا يتمكن المنتخب الإسباني من احراز هدف أول بتسديدة مقصية خلفية رائعة من ماريو جاسبار على حدود منطقة الجزاء (ق72).
كاد خوان ماتا يزيد غلة المنتخب الإسباني من الأهداف لكن الحارس جو هارت تمكن من ابعاد الكرة بقدمه اليمنى (ق76).

وفي الدقيقة 84 ينجح كازورلا في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الإسباني من تمريرة رائعة تلقاها من نوليتو يسددها بيسراه أرضية تصطدم بالعارضة وتسكن الشباك.
وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، كاد المنتخب الإنجليزي يحرز هدفا شرفيا لولا تصدي القائم لتسديدة واين روني (ق92)، قبل أن يتألق الحارس إيكر كاسياس ويبعد فرصة خطيرة لكين، لتنتهي المباراة بفوز “لاروخا” بهدفين نظيفين. 

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات