ديل بوسكي يثني على ديفيد دي خيا بعد الفوز على أوكرانيا

موقع بكرا نشر بـ 13/10/2015 07:28

 أثني فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم على أداء حارس مرماه ديفيد دي خيا في المباراة التي تغلب فيها الفريق على مضيفه الأوكراني 1 / صفر اليوم الاثنين في الجولة العاشرة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) .
وقال ديل بوسكي ، الذي تأهل فريقه للنهائيات قبل هذه المباراة ، “دي خيا كان حادا للغاية في هذه المباراة” في إشارة لنجاح دي خيا في التصدي للعديد من الفرص الأوكرانية ليساهم بهذا في تحقيق الماتادور الأسباني للفوز الثامن على التوالي والتاسع له في عشر مباريات خاضها بالمجموعة.

وأوضح ديل بسوكي “إنه حارس مرمى واعد للغاية. سعدت أيضا بأداء اللاعبين الشبان الآخرين الذين حصلوا على فرصتهم من خلال هذه المباراة. الحقيقة أنني سأواجه صعوبة بالغة في اختيار قائمة ال23 لاعبا الذين سيمثلون المنتخب الأسباني في النهائيات (التي تستضيفها فرنسا منتصف العام المقبل) “.

وتحلى دي خيا بالتواضع قائلا “أعتقد أنني كنت محظوظا الليلة.. الفريق بأكمله قدم أداء جيدا ولم أكن المتألق بمفردي. كنا نعلم أنها ستكون مباراة قوية وصعبة لأن المنتخب الأوكراني كان بحاجة للفوز… اللاعبون الشبان كانوا واعدين للغاية في المباراة”.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات