الإصابة بالكتف تبعد راموس عن منتخب إسبانيا

موقع بكرا نشر بـ 07/10/2015 06:09

أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم عن استبعاد سيرجيو راموس من تشكيلة المنتخب الاول الذي يستعد لخوض اخر مباراتين في تصفيات بطولة اوروبا 2016 لكرة القدم أمام لوكسمبورج واوكرانيا بسبب إصابة في الكتف وانضم ناتشو زميله في ريال مدريد بدلا منه.

وأصيب راموس بخلع في الكتف في مباراة ريال مدريد مع شاختار دونيتسك في المجموعة الأولى لدوري أبطال اوروبا الشهر الماضي ولعب مباراة اتليتيكو مدريد في الدوري يوم الأحد وقال الاتحاد الاسباني إنه لن يستطيع اللعب مع المنتخب بسبب استمرار شعوره بالألم.

وكان راموس قد غاب عن مباريات فريقه ريال مدريد لعدة مباريات قبل أن يعود ويخوض مباراة الملكي أمام أتلتيكو مدريد، وقبل أن يخرج من قائمة المنتخب لشعوره ببعض الاَلام.
وحول ذلك قال راموس: "لقد شعرت ببعض الاَلام، سأرى طبيب المنتخب وسنرى ما سيحدث، لقد لعبت مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد، وأنا مصاب، الإصابة كانت مدتها الغياب عن الملاعب لفترة 4 أسابيع، لكني خاطرتُ ولعبتُ بعد أسبوعين فقط".
واستدعى فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني لمنتخب اللاروخا، ناتشو فرنانديز، مدافع الريال، ليكون بديل راموس في المنتخب.

وراموس أحدث المنضمين لقائمة الغائبين عن المنتخب بسبب الإصابة وهم برونو سوريانو لاعب وسط فياريال ودانييل كاربخال مدافع ريال مدريد وانيجو مارتينيز مدافع ريال سوسيداد.
وتم استدعاء ماريو جاسبار لاعب فياريال وثنائي اتليتيك بيلباو ميكل سان خوسيه وتشابير ايتشيتا يوم الاثنين.
وتستطيع اسبانيا التأهل رسميا إلى النهائيات في فرنسا العام القادم إذا حققت الفوز على لوكمسبورج التي تحتل المركز قبل الأخير في المجموعة الثالثة في لوجرونو يوم الجمعة.
وتملك اسبانيا بطلة اوروبا 21 نقطة من ثماني مباريات وتتقدم بفارق نقطتين على سلوفاكيا التي ستواجه روسيا البيضاء يوم الجمعة. وتأتي اوكرانيا في المركز الثالث برصيد 16 نقطة قبل أن تواجه مقدونيا التي تأتي في المركز الأخير.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات