ريال مدريد يستعيد الثلاثي بيل وراموس ورودريغيز في مواجهة الديربي أمام أتلتيكو مدريد

موقع بكرا نشر بـ 02/10/2015 10:00

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الكولومبي خيمس رودريغيز، بات جاهزاً للمشاركة في لقاء "ديربي مدريد" الذى يجمع بين فريقى أتليتكو مدريد وريال مدرد الاحد المقبل على ملعب "فيسنتى كالديرون"، ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليغا"، بعد تعافيه من الإصابة. وأضافت الصحيفة، أن خيمس تعافى من الإصابة قبل الوقت المحدد، ولكن تواجده في التشكيلة الاساسية للمباراة من عدمه يتوقف على قرار المدير الفني للفريق الملكي رافاييل بينيتيز. وأضافت الصحيفة، أن الويلزي غاريث بيل، سوف يكون متواجداً في "ديربي مدريد" عقب تعافيه من الإصابة في الوقت الذى تسيطر فيه حالة من الغموض حول الثنائي دانيلو وسيرجيو راموس بشأن المشاركة في اللقاء. وكانت إصابة بيل في ساقه تبدو خطيرة ومع ظهور بعض التقارير التي نشرت أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة طويلة وضع عشاق البلانكو أيديهم على رؤوسهم خوفا من الغياب المطول لكن العودة تعني أن جماهير السانتياغو برنابيو سيتنفنسون الصعداء.

كان بيل قد عاد إلى تمرينات ريال مدريد بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه في دوري أبطال أوروبا أمام شاختار دونيتسك الأوكراني والتي انتهت برباعية نظيفة للنادي الملكي.
كان المدير الفني للنادي الملكي رافاييل بينيتز فضل عدم أشراك لك من رودريغيز وسيرجيو راموس لمباراة ريال مدريد أمام مالمو في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي انتهت لمصلحة الريال 2-صفر، وأبقاهما في إسبانيا لكي يتمكن من الاعتماد عليهما في لقاء "الديربي". ويعاني الفريق الملكي أيضاً من إصابة لاعبيه البرازيلي دانيلو والبرتغالي بيبي، وكلاهما أمامه نحو أسبوع ونصف للعودة إلى الملعب.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات