إنترميلان يتحدى أندية الكالتشيو بصفقات نارية

موقع بكرا نشر بـ 02/09/2015 09:00

حقق انترميلان الإيطالي أفضل أداء في الميركاتو الصيفي فنجح في تدعيم خطوطه والحصول على احتياجاته من اللاعبين المميزين في الدفاع والوسط والهجوم واستغلال الحالة التي تمر بها الاسماء الكبرى في الكالتشيو من أجل العودة من جديد بعد أن ترنح الموسم الماضي.
وكان انترميلان قد أحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الماضي وهو ترتيب لا يليق بأحد أبطال المسابقة والذي كان يملك الكثير من الاسماء اللامعة في الفترة الاخيرة.
ونجح انترميلان في التعاقد مع الثنائي أدم لياييتش من روما الإيطالي وقبله ستيفان يوفيتيتش من مانشستر سيتي لينضم الثنائي جنبا إلى جنب سويا بعد أن كان يجمعهما فيورنتينا وافتراقا بعد ذلك.

وكان يوفيتيتش الام الأبرز في قائمة الناجحين من الصفقات الجديدة بعد أن استطاع التسجيل في ثلاث مناسبات خلال مباراتي الدوري الإيطالي وهو رقم إذا استمر عليه سيحطم الكثير من الأرقام التي حققها المهاجمون في تلك البطولة
وفاز إنترميلان بهدف نظيف في الجولة الأولى أمام أتالانتا وفي الجولة الثانية فاز بهدفين لهدف أمام كاربي وسجلهما أيضا يوفيتيتش هو ما يعني أنه صفقة ناجحة بكل المقاييس من جانب النيراتزوري.

وتعاقد انترميلان مع عدد من اللاعبين في مقدمتهم فيليبي ميلو لاعب وسط المنتخب البرازيلي وأيضا ميراندا وموريلو ومونتويا في الدفاع وفي الوسط كوندوغوبيا لاعب الوسط المميز والذي تعاقد معه الفريق من موناكو الفرنسي.
وكان ضم أدام لياييتش من روما الإيطالي بمثابة ضربة قوية لدعم خد هجوم الفريق خاصة ان النادي يعيش فترة طيبة فهو متصدر حاليا جدول ترتيب الدوري الإيطالي مع كييفو ولكل منهما ست نقاط.

ولا يزال الميلان أمام الكثير من الخطوات كي يعود إلى الطريق الصحيح فيما يبدو ان يوفنتوس مقدم على أزمة كبيرة بسبب النتائج التي تعرض لها في جولتي الدوري الإيطالي حيث خسر من كل من أودينيزي وروما والاستمرار في النتائج السيئة قد يفقده لقب الدوري الذي حصل عليه الموسم الماضي.
ويبحث مانشيني المدير الفني لإنترميلان عن أفضل الطرق للحصول على نتائج مميزة في الفريق في الوقت الذي يسعى فيه الفريق للوصول إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل عن طريق الحصول على مركز متقدم في جدول ترتيب المسابقة ويبدو أنه سينجح في ذلك في الوقت الذي فتح فيه المليادير توهير مالك النادي خزائنه من أجل دعم الفريق ومحاولة استغلال حالة التعثر التي يمر بها الكبار في الدوري الإيطالي.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات