"ابن الساقطة" لفظ بيكيه الذي يهدد بإيقافه 12 مباراة

موقع بكرا نشر بـ 19/08/2015 09:44

يواجه نجم دفاع برشلونة الإسباني خطر الإيقاف لفترة طويلة بعد أن تلفظ بكلمات نابية للحكم المساعد أثناء مباراة فريقه أمام أتلتيك بلباو في مباراة الإياب ببطولة السوبر الإسباني وهو ما يزيد من الضغوط على المدير الفني للفريق لويس إنريكي.
ونشر كارلوس فيلاسكو كاربايو حكم مباراة السوبر الإسباني تقرير المباراة والذي تناولته الصحافة الإسبانية وقال فيه اللاعب للحكم المساعد " أنت أبن ساقطة " وهو ما يعني ايقافه لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 12 مباراة وفقا للوائح التحكيم والجزاءات التأديبية.

وفي روايات أخرى نفى سيرجيو بوسكيتس ان يكون بيكيه لم يدل بهذه العبارة السيئة التي وردت في تقرير الحكم فيما تناولت بعض التصريحات أن العبارات التي قالها بيكيه لم تكن بمثل هذه الحدة التي وصفت في التقرير.
وتنص المادة 94 من لائحة الانضباط بالاتحاد الإسباني على إيقاف اللاعب الذي يسب الحكام او المساعدين فترة تتراوح ما بين 4 إلى 12 مباراة وهو ما يعني كارثة بالنسبة للدفاع الكتالوني بسبب اعتماد المدير الفني عليه بنسبة كبيرة في علاج الكثير من مشاكل الدفاع المتفاقمة في الفترة الأخيرة..

وعقب تلفظ بيكيه بهذه العبارات اشهر حكم المباراة كارلوس فيلاسكو كاربايو البطاقة الحمراء في وجه بيكيه وهو القرار الذي اكد بشكل عملي خسارة برشلونة للقب السوبر الإسباني أمام بلباو.وقد ذكر الحكم في تقريره الذي سبنشر عقب هذه السطور العباراة الكاملة التي تلفظ بها بيكيه.
وسيذهب برشلونة إلى بلباو في الجولة الأولى من مباريات الدوري الإسباني وهو يعاني من مشاكل دفاعية متفاقمة بسبب الغيابات والإصابات وعدم جاهزية البعض للمباريات المضغوطة مع بداية الموسم فيما ينفذ النادي عقوبة مع قيد اللاعبين الجدد في قائمة الفريق حتى يناير 2016 بسبب مخالفات ضم لاعبين صغار السن بالمخالفة لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم.


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات

الله لا يردو
عصام - 19/08/2015 06:32