جيرارد بيكيه: الكلاسيكو ضد ريال مدريد يعني كل شيء

موقع بكرا نشر بـ 21/03/2015 07:00

 شدد مدافع برشلونة جيرارد بيكيه على ضرورة الفوز على ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو التي ستقام يوم الأحد القادم على كامب نو ، مؤكداً أن فريقه يعيش الآن في شكل كبير بعد بداية شهدت الكثير من المستوى المتذبذب في بعض المباريات المحلية.
وأكد جيرارد بيكيه أن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد تعتبر بمثابة المفتاح الذي سيقود فريقه إلى النجاح في المرحلة النهائية من الموسم الحالي وخصوصاً في بطولة الدوري الاسباني وقال : “الكلاسيكو يعني كل شيء ومن أكثر المباريات الخاصة من السنة”.

وسئل المدافع الدولي الإسباني عن مواجهة ريال مدريد واضاف : “التنافس أمام ريال مدريد شيء مهم جداً لأننا في النهاية نلعب للفوز في جميع المسابقات ضدهم ، ريال مدريد لديه فريق كبير ولاعبين كبار وهذا ما يجعل المباراة دائماً خاصة وتتطلب أياماً للإعداد لها”.

واعترف جيرارد بيكيه أن فريقه في حالة جيدة جداً وجاهز للمباريات القادمة وقال : “نقطة القوة بالنسبة لنا هي في خط الانتصارات التي حققها الفريق وهو ما جعله في حالة ديناميكية إيجابية للغاية ، البارسا فاز في العديد من المباريات باستثناء السقوط ضد ملقة”.

وتابع بقوله : “برشلونة حقق سلسلة انتصارات جيدة ويملك ثلاثة مهاجمين يحققون نجاحاً باهراً أمام المرمى ، فريقنا في المراكز الخلفية هو أيضاً قوي جداً ، نحن سندخل مباراة الكلاسيكو مع آمال كبيرة بتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث والبقاء في الصدارة”.

وفيما يتعلق بالمخاطر التي يشكلها خط هجوم ريال مدريد واضاف : “كريستيانو رونالدو وجاريث بيل لاعبان قويان ويتمتعان بالسرعة الكبيرة ، هذا الشيء يشكل خطراً كبيراً على أي مرمى ، في حين أن بنزيما يساهم في إيجاد التوازن وهو خطير جداً داخل منطقة الجزاء”.

وحذر جيرارد بيكيه من التراخي أمام ريال مدريد رغم أدائه المتراجع وسقوطه أمام شالكه وقال : “صحيح أن ريال ليس في أفضل حالاته في هذا الموسم ولكن التاريخ يقول أن الكلاسيكو هو قصة أخرى ، في هذه المباراة كل فريق مرشح للفوز بنسبة خمسين بالمئة”.

وأخيراً ، أكد جيرارد بيكيه على أهمية المباراة في السعي نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني واضاف : “ربما يكون الكلاسيكو حاسماً ولكنه سيكون خطوة هامة جداً إلى الأمام والاقتراب خطوة أخرى من لقب الليجا ، الآن يجب التفكير في الفوز ومن ثم سنفكر في بقية المباريات”.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات