تشيلسي يتوج بكأس رابطة المحترفين بفوزه على توتنهام

موقع بكرا نشر بـ 01/03/2015 19:57

توج تشيلسي بكأس رابطة المحترفين لكرة القدم، وذلك عقب تغلبه على توتنهام بهدفين دون رد، في المباراة التي لعبت على ملعب ويمبلي الشهير مساء اليوم الاحد.

الشوط الاول كان قوي بين الفريقين، ولكن توتنهام كان الاقرب من التسجيل في المباراة في العديد من المرات، ولكن العارضة حرمت الفريق من ضربة حرة مميزة من اريكسن، كذلك تألق بيتر تشيك و وقف امام لاعبو توتنهام في هذا الشوط.

كذلك كان هناك محاولات ايضاً من تشيلسي على مرمى الحارس هوجو لوريس، ولكن دائماً كانت تجد الفرنسي، وعندما كان الشوط يقترب من النهاية السلبية، اذ يتلقى قائد الفريق جون تيري تمريرة من الفرنسي كورت زوما، ولكي يسجل الهدف الاول ويضع فريقه في المقدمة.

في الشوط الثاني حاول توتنهام ان يعود في المباراة، فيما اراد لاعبو البرتغالي جوزيه مورينيو، انهاء المباراة لصالحهم، وعند الدقيقة 56 تلقى دييجو كوستا تمريرة في عمق دفاع توتنهام، ولكي يسدد الكرة على مرمى هوجو لوريس ولكنها ترتطم في مدافع الفريق والكر وتغير اتجاها ويحرز الفريق الهدف الثاني في المباراة.

وكان الرد من المدرب ماوريسيو بوتشيتينو من خلال اخراج اللاعب تاونسد ونزول ديمبلي، كما اخرج ماسون وانزل اريك لاميلا من اجل محاولة العودة في النتيجة من جديد.

ولكن كان الرد من مورينيو، عندما اخرج ويليان وانزل بدلاً منه الكولومبي خوان كوادرادو، وكان التبديل الاخير للسبيرز، هو خروج ناصر الشاذلي ونزول الاسباني روبرتو سولدادو.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات