بالوتيلي يتجاهل زملاءه .. ويرفض مصافحة لاعبي توتنهام

موقع بكرا نشر بـ 12/02/2015 08:00

رفض مهاجم ليفربول الإنجليزي ماريو بالوتيلي الحديث إلى وسائل الإعلام البريطانية بعد الفوز على توتنهام (3/2) في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، كما تجاهل مصافحة زملاءه أو أياً من لاعبي الفريق الخصم.
وأحرز ماريو بالوتيلي هدف الفوز في وقت متأخر على توتنهام في ملعب أنفيلد رود ، وهو الهدف الثالث منذ انتقاله إلى ليفربول في الصيف الماضي مقابل (16) مليون جنيه استرليني ، حيث سجل هدفاً في دوري أبطال أوروبا وآخر في كأس الرابطة الإنجليزية.

وغادر سوبر ماريو الميدان دون مصافحة زملائه أو أي لاعب من توتنهام ، إلا أن اللاعب المثير للجدل نشر صورة من خلال حسابه على موقع إنيستاجرام للتواصل الاجتماعي مع ابتسامة خفية بعض الشيء وقال : “مباراة كبيرة يا رجال .. هذه الابتسامة تظهر عندما أجد الدعم ، شكراً لكم ، فورزا ليفربول”.

وانتقد لاعب مانشستر يونايتد السابق فيل نيفيل تصرف ماريو بالوتيلي الذي رفض الاحتفال بعد هدفه في مرمى توتنهام ، جنباً إلى جنب مع اختفاءه بسرعة البرق بعد اطلاق صافرة النهاية وعدم مصافحة زملاءه أو لاعبي الفريق الخصم ، لكنه أشاد بالهدف الذي سجله وهو ما يمنحه الفرصة للتطور مجدداً.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات