ميسي ونيمار يقودان برشلونة لفوز ساحق بسداسية على التشي

موقع بكرا نشر بـ 24/01/2015 20:54

نجح برشلونة في تحقيق فوز ساحق على حساب التشي في المباراة التي لعبت بينهما على ملعب مارتين فاليرو حيث فاز الفريق بسداسية نظيفة .

وكانت المباراة قد بدأت برتم هاديء وبدا التشي خطيرا في أغلب فترات الشوط الأول اذ سنحت له بعض الفرص الخطرة ، ففي الدقيقة 25 كاد التشي يسجل التقدم من تسديدة خطيرة لولا براعة برافو الذي تصدى للكرة ، وبعدها ارتكب مونتويا خطأ بالقرب من المنطقة احتسب على اثره الحكم ركلة حرة مباشرة لالتشي سدد فيصل بقوة وكادت تسكن الشباك لولا أن برافو تصدى لها وأبعدها عن مرماه .

ولكن برشلونة دخل في أجواء المباراة وتدارك خورة الموقف وفي الدقيقة 36 نجح جيرارد بيكيه في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة من تسديدة رائعة بعد أن تلقى كرة بالمقاس من تشافي هيرنانديز لينتهي الشوط على هذا الهدف .

وفي الشوط الثاني في الدقيقة 52 وبتمريرة ذهبية من ميسي انفرد نيمار ولكن الحارس أبدع ومسك الكرة، وواصل ميسي تمريراته الذهبية لنيمار حيث أعطاه كرة بالمقاس في الدقيقة 69 استغلها بنجاح وسجل الثالث لبرشلونة وعاد ميسي بعد دقيقتين وأعطاه تمريرة ذهبية اخرى سجل من خلالها نيمار الهدف الرابع ، وفي الدقيقة 88 سجل ميسي الهدف الخامس ، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة ومن تمريرة ذهبية من نيمار سجل بيدرو السادس لينتهي اللقاء على سداسية برشلونية .

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات

سجل ميسي 25 هاتركا مع برشلونة، فيما جاءت الخمس الأخرى مع منتخب الأرجنتين.
سجل ميسي 25 هاتركا مع برشلونة، فيما جاءت الخمس الأخرى مع منتخب الأرجنتين. - 25/01/2015 01:33