برباعية ملكية في الشباك المكسيكية ريال مدريد إلى نهائي كاس العالم للأندية

موقع بكرا نشر بـ 16/12/2014 21:15

نجح الفريق الملكي ريال مدريد في التأهل لنهائي كأس العالم للأندية عقب فوزه برباعية في نصف النهائي على فريق كروز ازول المكسيكي .

وبدا الفريق الأبيض الأفضل منذ بداية المباراة وكاد الريال أن يفتتح التسجيل مبكرا في مرمى كروز آزول عن طريق نجمه المتألق كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثالثة والذي كان امام الشباك إلا أن حارس الخصم تصدى لكرته وحرمه من التسجيل .

وفي الدقيقة الـ11 كاد بينزيما أن يسجل بتسديدة رائعة إلا انها ارتطمت باسفل القائم واتجهت خارج المرمى ، وفي الدقيقة الـ15 نجح ريال مدريد في افتتاح التسجيل في المباراة عن طريق نجم دفاعه سيرجيو راموس الذي سجل الهدف من رأسية رائعة بعد عرضية الالماني توني كروس .

وفي الدقيقة الـ31 سدد كروس تسديدة رائعة تجاه المرمى إلا ان حارس المرمى تألق وقام بصدها ، وفي الدقيقة الـ 42 وبعد خطأ فادح من ايرامندي نجح لاعب كروز في خطف الكرة وانفرد بمرمى كاسياس إلا أن العملاق كاسياس تصدى لها .

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الخامسة ومن هجمة مرتدة رائعة نجح غاريث بيل في تسجيل الثالث لريال مدريد بعد ان تلقى تمريرة رائعة من كريستيانو ، وفي الدقيقة الأت72 وبتمريرة جميلة من كريستيانو سجل ايسكو الهدف الرابع لينتهي اللقاء على رباعية ملكية في الشباك المكسيكية ويـاهل الريال للنهائي .

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات