مباراة سخنين وبيتار القدس، الشرطة تجتمع وتستعد .. ألف شرطي وعنصر أمن

موقع بكرا نشر بـ 18/11/2014 19:00

استعدادا للمباراة التي ستجرى يوم الأحد القادم بين فريق اتحاد أبناء سخنين وفريق بيتار القدس في ستاد الدوحة بسخنين اجتمع اليوم ضباط الشرطة في اللواء الشمالي وقرروا التجهيزات الملائمة للمباراة.

وقد قال الناطق بلسان شرطة الشمال بيانه: المباراة ستكون يوم الأحد الساعة 19:45 مساءً، وشارك بالاجتماع اليوم قائد المنطقة الشمالية اللواء زوهر دفير وعدد من الضباط والمسؤولين وقد تم إعلان المباراة ، "مباراة حساسة جدًا!" ووفقًا لذلك فإن هنالك خطوات عديدة ستتخذها الشرطة أولا تقسيم الملعب والمنطقة المجاورة له لثلاثة أقسام، وبكل قسم يتواجد عدد كبير من رجال الشرطة وعلى رأسهم ضابط كبير.

وتابعت الشرطة : 230 رجل أمن و 700 شرطي سيتواجدون في المباراة من كافة وحدات الشرطة، اليسام، حرس الحدود، شرطة السير وأيضًا، طائرة .

تمت الموافقة على 4800 تذكرة للمباراة وتقوم الشرطة بالتوقيع عليها منذ البداية، هذا وسيتواجد عند كل البوابات رجال شرطة يفحصون كل من يريد الدخول، وطبعًا يمنع دخول كل من هم تحت تأثير الدخول.

وتابعت الشرطة : مشجعي بيتار القدس يضعون سياراتهم في حديقة أستراليا ومن هناك ينقلون بحافلات مع مرافقة الشرطة إلى الملعب حيث سيمرون تفتيشًا مشددًا وبطبيعة الحال سيتم تفريق مشجعي الفريقين عن بعضهم.

قائد المنطقة الشمالية بالشرطة، اللواء زوهر دفير قال : سلامة المواطنين هي الأهم ونأمل ان جماهير الفريقين أن يتصرفوا بشكل رياضي، رجال الشرطة سيشددون على النظام ولن نسمح بحصول أي خلل وأن الشرطة ستتعامل بقسوة مع كل من يظهر أي من مظاهر العنف، الجسدي أو الكلامي وبشكل خاص الأمور العنصرية.


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات