بيكيه: لا أخطط للرحيل وكاسياس أصبح يشبهني كثيراً

موقع بكرا نشر بـ 16/11/2014 08:00

تحدث مدافع نادي برشلونة جيرارد بيكيه عن الشائعات الأخيرة التي أشارت بوضوح إلى إمكانية مغادرته في فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير / كانون الثاني القادم ، لكنه رد على تلك التقارير وأكد بأن مستقبله مع البارسا.
وقال اللاعب الدولي الإسباني في مقابلة تلفزيونية :”أعتقد أن عدم المشاركة في مباراتين أو ثلاث مباريات ليس سبباً يدعوني للمغادرة ، برشلونة هو حياتي وأنا لا أنوي الرحيل ، سأواصل القتال للحصول على مكان في صفوف الفريق”.

وسئل جيرارد بيكيه عن العلاقة مع المدرب لويس إنريكي واضاف : “إنها علاقة بين اللاعب والمدرب ، هناك آلاف من اللاعبين في عالم كرة القدم ولكن في النهاية المدرب الذي يقرر ، واللاعبين يجب عليهم محاولة فعل كل ما يريده منا”.

واعترف مدافع مانشستر يونايتد السابق أنه ممتن للمدرب فيسنتي ديل بوسكي رغم وضعه الصعب في برشلونة واضاف : “أنا أتطلع دائماً للحاضر والمستقبل ولا أنظر إلى الوراء ، الآن سأحاول اللعب بقدر المستطاع ومحاولة الحصول على المدرب يثق بي”.

وأكد مدافع برشلونة أن هناك تشابه بين حالته وإيكر كاسياس في ريال مدريد وقال : “نحن نمثل مؤسسات كبيرة مثل برشلونة وريال مدريد والمنتخب الإسباني ، جماهيرنا تريد الفوز دائماً ولكن في هذه اللحظة لا نحصل على النتائج وانهالت علينا الانتقادات ، ولذلك يجب إسكات النقاد”.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات