دوف حنين ينبذ العنف وابنه يُشارك بمظاهرة ويُعتقل

محمود غالية - موقع بكرا نشر بـ 04/11/2014 18:25

تظاهر بعد ظهر اليوم الثلاثاء بعض مشجعي فريق هبوعيل تل ابيب امام المحكمة في مدينة تل ابيب وذلك تعاطفا مع زملائهم من مشجعي افريق الذي تم اعتقالهم في ظل الاحداث التي واكبت مباراة ديربي مدينة تل ابيب .

اشتباكات بين جمهوري مكابي وهبوعيل تل ابيب

خلال المظاهرة حصل اشتباكات بين جمهوري فريقي مكابي تل ابيب وهبوعيل تل ابيب قامت الشرطة والوحدات الخاصة بتفريقهم وفي اعقاب ذلك قامت الشرطة باعتقال 3 مشتبهين من بينهم نجل عضو الكنيست عنت قائمة الجبهة والحزب الشيوعي دوف حنين .
وقد كتب النائب دوف حنين على صفحته في الفيسبوك :" " علمت ان ابني البالغ من العمر 18 عاما شارك بمظاهرة لمشجعي هبوعيل تل ابيب خارج المحكمة . وتم اعتقاله ، لذلك انا قلق جدا لانني حتى الان لم اتمكن من الحديث معه، ولا توجد لدي تفاصيل اضافية، امل ان يتم تسوية الموضوع باقرب وقت ".

واضاف حنين :" كمشجع كرة قدم منذ سنوات عديدة اهتم جدا بقيم التسامح في الملاعب ، ارفض تماما استعمال اي نوع من انواع العنف في الرياضة ، واتمنى ان ننجح معا كمجتمع بتنظيف ملاعب كرة القدم من العنف ".

حنين يشارك في لجنة الرياضة في الكنيست وينبذ العنف

وياتي هذا في نفس الوقت الذي شارك به اليوم النائب دوف حنين في جلسة لجنة الرياضة في الكنيست والتي اجتمعت من اجل نبذ العنف في اعقاب ما حدث في مباراة ديربي تل ابيب حين تحدث حنين خلال الجلسة :" جميع مشجعي كرة القدم يحبون فرقهم ، هنالك قلة قليلة من المشجعين يتوجب علينا التعامل معهم عن طريق حوار بين الفريق والمشجعين ، حيث نستطيع نبذ هذه القلة بمساعدة معظم الجمهور"

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات