رونالدو صاحب افضل مهارة وسواريز "عار" على مونديال البرازيل في الجوائز الفردية

موقع بكرا نشر بـ 22/07/2014 21:00
رونالدو صاحب افضل مهارة وسواريز

بدأت جميع أخبار بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل في الاختفاء من الساحة الرياضية وذلك بعدما تم الإعلان عن منتخب ألمانيا بطلاً للمونديال وذلك بعدما تمكن من قهر المنتخب الأرجنتيني في نهائي البطولة بفضل الهدف الرائع للاعب ماريو غوتزه.

وبعد أيام من نهاية أقوى البطولات الخاصة بكرة القدم أستعرض موقع "فوتبول برو" أبرز 7 ألقاب فردية لا يمكن تجاهلها في واحدة من أقوى البطولات التي أقيمت في تاريخ كأس العالم بحسب اختيار بعض الخبراء والمحللين.

وفيما يلي نستعرض لكم أبرز 7 ألقاب فريدة في بطولة كأس العالم سواء كناحية إيجابية أو سلبية:

1- لقب مهارة البطولة

قد تكون مفاجأة كبيرة للجميع وهي حصول اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو على هذا اللقب وذلك على الرغم من خروج منتخب بلادة من الدور الأول بالبطولة، إلا أن أفضل لاعب في العالم خلال العام الماضي تمكن من تقديم مهارته بشكل أكثر من رائع خلال مباراة بلادة أمام المنتخب الأمريكي وذلك بعدما تمكن من المرور من أكثر من لاعب في وسط الملعب.

2- لقب مدرب البطولة
بالتأكيد تتجه أغلب التوقعات في مصلحة المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف والذي قاد منتخب بلاده للتتويج بالبطولة، وكذلك منتخبي الطواحين الهولندية لويس فان غال، ولكن المدير الفني للمنتخب المكسيكي قدم بطولة أكثر من رائعة سواء من الأداء الفني أو الحماسي حيث ظهر ميغيل هيريرا بانفعالاته القوية على كل كرة لبلاده.

3- لقب أشجع لاعب

اللاعب الدولي الكولومبي جيمس رودريغيز يستحق التكريم ولكن ليس كهداف لبطولة كأس العالم ولكنه يستحق التكريم بلقب أشجع لاعب وذلك بعدما زاملته جرادة كبيرة حين تسديده ركلة جزاء بلاده في مرمى المنتخب البرازيلي بدور الثمانية بالبطولة دون أي تأثير سلبي على اللاعب.

4- لقب أفضل لقطة عاطفية

تعاطف الكثير من مشجعي كرة القدم مع المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم وذلك أثناء عزف النشيد الوطني لمنتخب بلادهم قبل كل مباراة مما يجعلهم يستحقون لقب أفضل لقطة عاطفية في البطولة.

5- لقب عار البطولة

بالتأكيد لا يمكن تجاهل لقطة المهاجم الدولي الأوروغوياني لويس سواريز وهو يعتدي بالعض على مدافع المنتخب الإيطالي جورجيو كيليني ووصفها باللقطة العار في البطولة نظراً للتعدي الغير مبرر من سواريز على خصمه.

6- أسوء تصدي في البطولة

حارس مرمى المنتخب الروسي الأول لكرة القدم يستحق لقب أسوء تصدي في بطولة كأس العالم وذلك بعدما فشل في التصدي لتسديد لاعب منتخب كوريا الجنوبية في أولى مباريات المنتخبين بالبطولة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب لُيضيع إيجور أكينفيف ثلاث نقاط مهمة على منتخب بلاده.

7- أسوء قصة شعر في البطولة

اللاعب الدولي الأرجنتيني رودريغو بالاسيو حصل على لقب أسوء قصة شعر في البطولة وذلك بعد منافسة مع لاعب المنتخب الغاني أسامواه جيان، حيث ظهر بالاسيو بضفيرة صغيرة مثل ضفيرة الفئران.

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات