مورينيو: ميسي يضحي لفريقه وكريستيانو يفكر فقط في نفسه!

موقع بكرا نشر بـ 15/07/2014 15:00
مورينيو: ميسي يضحي لفريقه وكريستيانو يفكر فقط في نفسه!

لا تزال تصريحات جوزيه مورينيو تثير الجدل وهذه المرة مدرب تشيلسي الإنجليزي فاجأ الجميع وخرج ليدافع عن ليو ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني والذي ينال إنتقادات لاذعة إثر مستواه في نهائي المونديال أمام ألمانيا.. سبيشال وان إستغل دفاعه عن ميسي ليوجه إنتقاد على مواطنه كريستيانو رونالدو بشكل غير مباشر.
وقال جوزيه مورينيو في تحليله لكأس العالم لشبكة "ياهو يوروسبورت": "ميسي يضحي من أجل فريقه و يريد الفوز على أن يكون الأفضل أو تحقيق الكرة الذهبية والحذاء الذهبي".

وأضاف مورينيو: "لقد رأيت ميسي يلعب في مناطق التي لا يتواجد بها عادة.. يعود للوراء من أجل إستقبال الكرة ومن ثم محاولة خلق فرص ليسجل فريقه.. هدف دي ماريا (أمام سويسرا) مثال جيد عن ذلك".

وتابع سبيشال وان دفاعه عن الأرجنتيني، قائلا: "ليس هو نفس الشيء اللعب في النادي على اللعب في المنتخب.. في النادي هناك وقت أطول لكل شيء.. أما في المنتخب يجب عليك أن تضحي لتكون شخصية ثانوية أو المنتخب سيفقد أهميته الكبيرة".
وإعتقد الكثير أن مورينيو وجه هدذا التصريح بشكل مباشر منتقدا فيه كريستيانو رونالدو وأنانيته، إذ قال: "ميسي لعب من أجل فريقه.. وليس كل الذين كانوا في هذه البطولة يمكنهم قول الشيء نفسه ولهذا السبب ميسي لديه احترامي لأنه يلعب من أجل فريقه".
وبالإضافة الى ذلك يعتقد جوزيه مورينيو أن طريقة لعب الأرجنتين لا تسمح لميسي "اللعب في المكان الذي يشعر فيه بالراحة".

والجدير بالذكر أن علاقة رونالدو ومورينيو لم تنتهي بشكل جيد في الأشهر الأخيرة للمدرب البرتغالي في ريال مدريد.


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات