خيبة أمل للبرازيل امام المكسيك تنتهي بالتعادل السلبي

موقع بكرا نشر بـ 17/06/2014 21:50

سيطر التعادل السلبي من دون اهداف بين المنتخب البرازيلي وضيفه المنتخب المكسيكي في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء على كاستيلو بلاسيدو ضمن الجولة الثانية من المجموعة الاولى لنهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم .

حاول المنتخب المكسيكي تهديد السليساو من عدة تسديدات ولكن الحارس جوليو سيزار كان لها بالمرصاد وحاولت السامبا افتتاح النتيجة عبر رأسية المهاجم نيمار ولكن تألق الحارس امكنه من ابعاد الكرة لينتهي الشوط الاول سلبياً من دون اهداف .

وفي الشوط الثاني عاد المنتخب المكسيكي الى تهديد البرازيل من خلال سلاح التسديدات وعاد نيمار ليرد عليهم بفرصة خطيرة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس المكسيك عاد ليتألق من جديد وابعاد الخطر عن مرماه .

وفي الدقائق الخمس الاخيرة كان البرازيليون قريبين جداً من التسجيل عندما ارسل نيمار كرة مرفوعة داخل منطقة الجزاء وجدت رأسية القائد تياغو سيلفا الذي ارسلها نحو المرمى ولكن ردة فعل الحارس اوتشوا امكنته من ابعاد الكرة بنجاح .

ورد لاعب خط الوسط كواردادو يتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصويبته جاءت فوق العارضة بقليل لتأتي بعدها صافرة الحكم التركي لتعلن عن نهاية اللقاء بالتعادل .

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرفعا رصيدهما الى النقطة الرابعة وتبقى الصدارة للمنتخب البرازيلي بفارق الاهداف .


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات

يا عمو نسبة الاضائه عاليه بلبث مش شايفين اشي
وهيب - 18/06/2014 04:21