المكسيك تقهر ظلم التحكيم و تفوز على الكاميرون

موقع بكرا نشر بـ 13/06/2014 18:30

تمكن منتخب المكسيك من تحقيق فوزه الأول في المونديال بالتغلب على منتخب الكاميرون بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب داس دوناس في افتتاحية مبارياتهما في المجموعة الأولى.

في الشوط الأول ن دخل المنتخب المكسيكي المباراة باحثاً عن إحراز هدف يتحكم به في زمام المباراة و كان له ما أراد عن طريق مهاجمه جيوفاني دوس سانتوس في الدقيقة 11 لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل في قرار خاطيء للغاية.

لكن الحكم الكولومبي ويلمار رولدان أبى أن يتقدم المنتخب المكسيكي بالنتيجة ليقوم بإلغاء هدف آخر أحرزه رفاق رافائيل ماركيز في الدقيقة 30 من ركلة ركنية بداعي التسلل أيضاً في خطأ آخر فادح من المساعد الأول الذي لم يكن لديه أي وعي بتحركات اللاعبين لينتهي الشوط الأول سلبياً في النتيجة.

و في الشوط الثاني ، واصل المنتخب المكسيكي الضغط للوصول إلى مرمى الكاميرون بهدف لا يمكن إلغاؤه بواسطة الكولومبي ليتمكنوا بالفعل من ذلك عن طريق اللاعب أوريبي بيرالتا مهاجم المنتخب ليتنتهي المباراة بفوز المكسيك على الكاميرون بهدف نظيف.

و بتلك النتيجة يكون قد احتل المنتخب المكسيكي المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب البرازيل الذي تغلب على منتخب كرواتيا أمس الخميس في المباراة الافتتاحية على ملعب ساو باولو.


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات