مونديال 2014..الجنس ممنوع في منتخب المكسيك بأمر المدير الفني!

موقع بكرا نشر بـ 23/05/2014 23:00

رفض ميغيل هيريرا المدير الفني لمنتخب المكسيك السماح للاعبيه بالتدخين أو احتساء الخمر أو ممارسة الجنس خلال خوض المنتخب غمار مسابقة كأس العالم الصيف الجاري بالبرازيل، مشيراً إلى أنها "ليست حفلة".

هيريرا في حوار مع شبكة ريفورما رفض رفضاً قاطعاً السماح للاعبين بممارسة الجنس بالتحديد قائلاً: "إن كان هناك لاعباً لا يستطيع المرور بشهر أو 20 يوم دون ممارسة الجنس فهو إذن ليس مستعداً لأن يكون لاعبا محترفا".

وأضاف: "فلنخض بطولة كأس العالم, نحن لسنا بصدد حفلة!. جميع اللاعبين المختارين سيرتهم الذاتية جيدة وجميعهم فازوا بالعديد من البطولات، هم أبطال وبكل وضوح هم يعرفون جيداً ما الذي عليهم تحقيقه، وبالتالي هم لن يبحثوا عن الجنس خلال المونديال أو يمارسوه لمجرد ممارسته".

وتابع هيريرا: "علينا أن نذهب محاولين تحقيق ما أتينا من أجله، نسعى لخوض بطولة تعطينا فرصة المضي قدماً وتحقيق أمراً رائعاً لنا شخصياً وللبلاد، ولذا فلا أعتقد أن ذلك (ممارسة الجنس) سيكون في أذهانهم، هم لا يفكرون بالأساس في ذلك، لقد تحدثنا في الأمر لأنه قد تمت اثارته وتم انتقادنا بسبب تصريحاتي بخصوص التفكير في ما هو أفضل من أجل الفريق".

وأردف قائلا: "في النادي عندما تخسر في أسبوع يكون لديك فرصة ثانية في الأسبوع التالي، ولكن على مستوى المنتخب الوطني فعندما تخسر مباراة تودع كأس العالم، أنا لا أفكر في منع الجنس ولكن أفكر في كرة القدم وأتمنى أن يفكر اللاعبون بالمثل، 40 يوما من الابتعاد عن الجنس لن يضر أحداً".

يذكر أن المكسيك قد وقعت في المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم صحبة البرازيل صاحبة الأرض وكل من كرواتيا والكاميرون.


مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات