ليفربول يعتلي صدارة البريميرليغ برباعية في مرمى توتنهام

موقع بكرا نشر بـ 31/03/2014 07:00

صعد نادي ليفربول الى صدارة البريميرليغ بفوزه العريض على ضيفه نادي توتنهام هوتسبير بأربعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على معلب الانفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

افتتح الريدز التسجيل مبكراً عندما جاء الهدف الاول عن طريق النيران الصديقة بتسجيل المدافع الفرنسي يونس قابول الهدف الاول في الدقيقة الثانية ، وتمكن الهداف الاورغوياني لويس سواريز من مضاعغة النتيجة ببصمه على الهدف الثاني في الدقيقة 25 بعد استثمر الخطأ الفادح في دفاعات الخصم ليرفع عدد اهدافه الى 29 هدفاً في طليعة ترتيب الهدافين .

وفي الشوط الثاني عزّز ليفربول النتيجة بتسجيل لاعب خط الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو بتوقيعه على الهدف الثالث في الدقيقة 55 بتسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس الفرنسي لوريس .

وفي الربع ساعة الاخيرة اضاف لاعب خط الوسط جوردان هندرسون الهدف الرابع عبر ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة لم تلمس احدى من اللاعبين لتعانق كرته شباك الخصم .

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده الى النقطة 71 في المركز الاول بفارق نقطيتن عن الثاني تشيلسي ، فيما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 56 ف المركز السادس .

مقالات متعلقة

أضف تعليق

التعليقات